القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عدم ترديد النشيط الإيرانى ولقطة ميسى مع البليهي .. 5 لقطات خطفت الأضواء بالجولة الأولى من كأس العالم 2022 | صور

عدم ترديد النشيط الإيرانى ولقطة ميسى مع البليهي .. 5 لقطات خطفت الأضواء بالجولة الأولى من كأس العالم 2022 | صور

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مواقف ولقطات حازت على اهتمام متابعي الحدث العالمي، وخطفت الأضواء في الأيام الأولى من النسخة الـ 22 للمونديال.

ويستعرض القاهرة 24 أبرز المواقف التي خطفت الأضواء بالجولة الأولى من كأس العالم 2022، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين المتابعين، وذلك على النحو التالي:

عدم ترديد النشيد الوطني الإيراني

امتنع لاعبو منتخب إيران عن ترديد النشيد الوطني، قبل انطلاق مباراتهم أمام منتخب إنجلترا، وسط دموع المشجعين الحاضرين بالمدرجات، وجاء ذلك اعتراضًا على النظام السياسي بالبلاد.

لقطة البليهي مع ميسي

أثارت لقطة علي البليهي لاعب منتخب السعودية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالجولة الأولى من كأس العالم، خاصة أن اللاعب رفض الاحتفال بهدف التقدم للصقور الذي سجله سالم الدوسري، وذهب لمعاتبة ميسي.

وكشف البليهي في تصريحات إعلامية عقب مباراة السعودية والأرجنتين، أنه توجه إلى ميسي، وقال له: لن تفوزوا علينا، مؤكدًا أنه قام بذلك بعد نظرات الاستهزاء التي شهدها من جانب قائد راقصي التانجو.

إشارات منتخب ألمانيا

واصل منتخب ألمانيا الاعتراض على سياسة عدم دعم المثليين في كأس العالم 2022 داخل وخارج الملعب، بعدما قرر لاعبوه قبل انطلاق المواجهة أمام منتخب اليابان، التقاط صورة، تبرز اعتراضهم بوضع أيديهم على أفواههم، كما أن معظم لاعبيه ارتدوا أحذية عليها الإشارات الداعمة لهذه الفئة.

تأخر لاعب منتخب المغرب

فوجئ حكم مباراة المغرب وكرواتيا، بتواجد 10 لاعبين فقط من لاعبي منتخب المغرب قبل انطلاق الشوط الثاني للمباراة، حيث تبين أن سفيان مرابط كان لا يزال في غرف خلع الملابس، وتم استدعاءه لاستكمال المباراة.

لاعب يسجل في منتخبه السابق

شهدت مباراة سويسرا والكاميرون، ظاهرة فريدة من نوعها، بعدما سجل بريل إمبولو هدف فوز منتخب سويسرا للمباراة، ورفض الاحتفال، لكونه من أصول كاميرونية، وولد بمدينة ياوندي، لكنه اختار تمثيل سويسرا.


القاهرة24
25 نوفمبر 2022 |
×