القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إبراهيم عيسى: حفل افتتاح كأس العالم في قطر كان متواضعًا للغاية

إبراهيم عيسى: حفل افتتاح كأس العالم في قطر كان متواضعًا للغاية

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه لا توجد بطولة تعرضت هذا الهجوم الهائل والمقاطعة مثل نسخة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، مشيرًا إلى أن حفل الافتتاح كان متواضعًا للغاية، ولا يوجد شخص واحد في العالم صرح بأن الافتتاح كان مبهرًا.

وأبدى عيسى، خلال برنامجه حديث القاهرة على فضائية القاهرة والناس اليوم الخميس، تعجبه من موافقة قطر على الشركة التي نظمت افتتاح كأس العالم، متسائلًا: كيف النموذج العربي في صورة شخص من متحدين الإعاقة كرمز للعرب؟.

وأضاف إبراهيم عيسى: لا توجد صحيفة أو موقع أجنبي أكد أن افتتاح كأس العالم كان رائعًا سواء إعلاميين أو سياسيين أو كتاب رياضيين أو مشاهير كرة قدم خارج الدوحة، موضحًا أن موقع بي بي سي تجاهل افتتاح كأس العالم بقطر.

كأس العالم حدث عالمي لم يحضره زعيم أوروبي أو غربي

وأشار الإعلامي إبراهيم عيسى، إلى أن الحضور السياسي للزعماء والحكام في كأس العالم كان عربيًا باستثناء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن كأس العالم حدث عالمي لم يحضر افتتاحه زعيم أوروبي أو غربي.

وأكمل مقدم حديث القاهرة، أن مؤتمر المناخ مؤتمر عالمي بالقطع وحضره كل زعماء الدول، بينما كأس العالم حدث عالمي أيضًا وأعداد متابعيه أكثر مليون مرة من متابعي مؤتمر المناخ، فكان من الأولى حضور الزعماء والحكام لافتتاح كأس العالم.

وأكد إبراهيم عيسى أن احتفال كأس العالم بدأ وكأنه احتفال للمنظمة المشبوهة الفيفا مع العرب وكأنه افتتاح كأس العرب، وحضور الزعماء العرب يشرف أي حدث يكونوا فيه لكن كنت أتمنى وجود زعماء أوروبين وغربيين.

القاهرة24
24 نوفمبر 2022 |
×