القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مفاجأة.. الشناوى يساهم في دفع غرامة كهربا للزمالك

مفاجأة.. الشناوى يساهم في دفع غرامة كهربا للزمالك

قام محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلفتة طيبة تجاه زميله بالفريق محمود عبد المنعم كهربا بعدما تنازل عن أحد الإعلانات التى عرضت عليه من قبل شركة الرعاية للنادي الأهلي للاعب محمود كهربا.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الشركة الراعية للنادى عرضت على محمد الشناوي تقديم إعلان لصالحها بمبلغ مالي جيد، لكن الشناوى تنازل عن الإعلان لصالح كهربا من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك، والتى تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي قام بالتنازل عن الإعلان ليساعد كهربا في رفع الإيقاف عنه، ومن ثم العودة إلى المشاركة مع الفريق بصفة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة المارد الأحمر خلال الساعات المقبلة.

وأكد مصدر أن الخطيب طلب الاجتماع مع مجلس إدارة الأهلي بعد انتهاء جلسته مع شركة الكرة بالنادي برئاسة عدلي القيعي، من أجل حسم ملف محمود كهربا لاعب الفريق.

وجاءت الجلسة بعد إصرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على سرعة حل أزمة كهربا واحتياج الفريق له خلال المباريات المقبلة في ظل الإصابات المتلاحقة للاعبي المارد الأحمر، وهو ما طلبه خلال جلسته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والذي أبلغ الأخير بمحمود الخطيب برغبة كولر.

وسبق وحصل نادي الزمالك على حكم بتغريم محمود كهربا مليوني دولار، لصالح القلعة البيضاء، على خلفية رحيل اللاعب عن النادي قبل انتهاء عقده.

يذكر أن محمود كهربا، لا يحق له المشاركة مع الأهلي، حتى الآن، في ظل عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب عدم سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.


.

فيتو
24 نوفمبر 2022 |
×