القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حادث يكشف لصوص الدعم.. انقلاب سيارة محملة بـ 8.5 طن سكر تمويني لبيعها في السوق السوداء

حادث يكشف لصوص الدعم.. انقلاب سيارة محملة بـ 8.5 طن سكر تمويني لبيعها في السوق السوداء

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بكمية قدرها 8.5 طن سكر تمويني غير مصرح بتداوله، أثناء سيرها بدائرة مركز شرطة العدوة.

بالانتقال إلى محل الواقعة وبسؤال قائد السيارة؛ أقرّ بتسلمه حمولة السيارة من أحد المخازن بالغربية، من تاجر مواد غذائية، ولم يقدم أي مستندات تدل على ذلك.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته قرر بشرائه الحمولة من أحد الأشخاص بمحافظة الدقهلية، جارٍ ضبطه، وأضاف بإرساله مبلغا ماليا قيمة الحمولة رفقة السائق المذكور. وباستهداف المخزن الخاص بالأخير، أمكن

ضبط شريكه بالمخزن، وعُثر بداخله على 4 أطنان سكر تمويني 120 كيلو جرام أرز تمويني، وبمواجهتهما قررا بتحصلهما على السلع التموينية بطريقة غير مشروعة من المتهم الهارب لبيعها بالسوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم ضبط كمية من السلع التموينية بالمنيا غير مصرح بتداولها بقصد بيعها بالسوق السوداء.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

من ناحية أخرى حصل القاهرة 24 على الصور الأولى لسيارة الفتاة ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية وصديقاتها الأربعة، حيث توفيت الأولى وأصيب الباقون، بعد تعرضهن لحادث سير بشارع صلاح سالم أمام مستشفى الجلالة بالقاهرة.

وظهرت السيارة مهشمة بالكامل، نتيجة اصطدامها بجدران إحدى المنشآت بطريق صلاح سالم، بعد تضييق الخناق عليهم، من قبل شاب يقود سيارة ملاكي.


تواصل القاهرة 24 مع إحدى المصابات في الحادث، وقالت إن الفتاة المتوفاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، كانت تقود السيارة بصحبة 4 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارات، وسخر قائدها من قيادتها وتضييق الطريق عليها.

القاهرة24
24 نوفمبر 2022 |
×