القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مفاجأة مدوية في وجهة رونالدو القادمة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

مفاجأة مدوية في وجهة رونالدو القادمة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

فجر أحد الصحفيين السعوديين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القادمة، بعد رحيله رسميا عن مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأكد الصحفي السعودي في تصريحات لشاشة بي إن سبورت، أن خطوة كريستيانو رونالدو القادمة ستكون في الدوري السعودي، وبالتحديد بنادي النصر السعودي، مشددا على أن الخبر شبه مؤكد، ولكن ربما يحدث تطورات جديدة إذا ما تألق رونالدو من جديد خلال مشاركته في مونديال قطر 2022.

رسالة رونالدو للجماهير البرتغالية

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى الجماهير البرتغالية قبل ساعات من مباراة منتخبه الأولى في كأس العالم 2022 ضد منتخب غانا.

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: على وشك أن نبدأ حملتنا في أكبر مسابقة في العالم، مغامرة نتمناها طويلًا ومليئة بالنجاحات، من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليًا للغاية.. نريد أن نملأ جميع البرتغاليين بالفخر والفرح.. لا شيء مستحيل! القوة.

ويلعب اليوم منتخب البرتغال مباراته الأولى في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، ويواجه رفقاء رونالدو منتخب غانا في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب 974 ضمن المجموعة الثامنة.

بيان رونالدو

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصدر مساء الثلاثاء، بيانًا رسميًّا بشأن فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد "اتفاق متبادل" بين الطرفين، وذلك قبل المباراة الأولى لـ"برازيل أوروبا" في مونديال قطر 2022.

ويأتي رحيل رونالدو عن يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المدوية التي أجراها الأسبوع الماضي وقال فيها إنه شعر "بالخيانة" من مسؤولي النادي متهمًا إياهم بمحاولة إطاحته وأنه لا يكنّ احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاج.

وجاء في بيان للنادي "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبمفعول فوري" قبل قرابة 6 أشهر من نهاية عقده.


وقال رونالدو في بيانه الرسمي الذي اختص به صحيفة "ميرور" البريطانية: "بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد مبكرًا".

وتابع النجم البرتغالي: "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب المشجعين، وهذا لن يتغير أبدًا، ومع ذلك يبدو أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد".

واختتم رونالدو بيانه الرسمي: "أتمنى للفريق كل النجاح في الفترة المتبقية من الموسم وفي المستقبل".

فيتو
24 نوفمبر 2022 |
×