القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عودة مشردة تتحدث الإنجليزية إلى عائلتها ببورسعيد.. وحقوق الإنسان تكشف قصتها - فيديو وصور

عودة مشردة تتحدث الإنجليزية إلى عائلتها ببورسعيد.. وحقوق الإنسان تكشف قصتها - فيديو وصور

أجرى القاهرة 24 مساء أمس الأربعاء، بثًا مباشرًا من شوارع محافظة بورسعيد، كشف خلاله قصة سيدة مشردة في شوارع المحافظة، يظهر أجزاء من عظام يديها، وتعاني من مرض شديد، ونقل استغاثة الأهالي جراء تعرضها للاعتداء الجسدي، ورؤيتها عارية من ملابسها في بعض الأوقات.

بعد ساعات؛ انتقل فريق برئاسة كمال المصري، مؤسس منظمة حقوق الإنسان بـ محافظة بورسعيد، وتم توفير سيارة خاصة لنقلها لمستشفى العباسية للصحة النفسية بالقاهرة، وتوفير دار رعاية لها ضمن الدور التي توفرها الدولة بمبادرة حياة كريمة، وذلك بحضور الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وأوضح كمال المصري، أنه خلال طريقه لـ محافظة القاهرة، ومع الوصول لمدينة القنطرة؛ تلقى اتصالًا من شقيقة السيدة تطالب بعودتها لأسرتها، مؤكدين أنهم سوف يتعهدون برعايتها وعلاجها، وأنهم يعرفون حالتها.

وأشار المصري إلى أنه عاد والفريق مرة أخرى إلى محافظة بورسعيد، وتم تسليمها لأسرتها بحضور الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدًا أنهم تعهدوا برعايتها، وعدم تركها للشارع من جديد، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكشف المصري، أن السيدة تبين أنها تُدعى عزة العربي عبد الرحمن، مُتزوجة ولديها 3 أبناء، وتقيم الآن في منزل شقيقتها بنطاق حي العرب ببورسعيد، وتبين كذلك من أسرتها، أنها خرجت من المنزل لأكثر من مرة، حتى أنها يمكن أن تُلقي نفسها من شُرفة المنزل للهروب، وتحدثوا عن تعرضها لسحر أسود حول حياتها بعد أن كانت طبيعية.

مشهد مأساوي | مشردة تتحدث الإنجليزية وتتعرض للاعتداء الجسدي ببورسعيد.. والأهالي: أنقذوها بالله عليكم

Posted by القاهرة 24 on Wednesday, November 23, 2022

وأكد مؤسس منظمة حقوق الإنسان ببورسعيد، أن أفراد الشرطة حضروا لحظات تسليم السيدة لأسرتها، وأنها الآن في أمان، وتم إنقاذها من الشارع، على أن يتم رعايتها صحيًا ونفسيًا.

القاهرة24
24 نوفمبر 2022 |
×