القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

معلومات مثيرة عن صاحب أطول أنف مسجل في التاريخ ( توماس ويدرس Thomas Wedders)

معلومات مثيرة عن صاحب أطول أنف مسجل في التاريخ ( توماس ويدرس Thomas Wedders)

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter صورا لـ توماس ويدرس Thomas Wedders صاحب أطول أنف مسجل في العالم والتاريخ، حيث بلغ طوله 19 سم (7.5 بوصة).

ويرصد لكم موقع صدى البلد خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن صاحب أطول أنف مسجل في التاريخ، والمعروف أيضا باسم توماس وادهاوس Thomas Wadhouse؟

صاحب أطول أنف في العالم

1- ولد توماس ويدرس Thomas Wedders صاحب الرقم القياسي كصاحب أطول أنف في العالم وصاحب أطول أنف مسجل في التاريخ، في القرن الثامن عشر الميلادي.

2- سجلت موسوعة جينيس توماس ويدرس Thomas Wedders كصاحب أطول أنف في العالم بعد وفاته في حوالي عام 1780 م عن عمر ناهز 50 أو 52 عاما.

3-اكتسب توماس ويدرس الذي عاش في يوركشاير، مقاطعة كبرى في شمال شرق بريطانيا، وعمل بعروض السيرك الجانبية، شهرة بارزة لامتلاكه أطول أنف في العالم.

توماس وادهاوس Thomas Wadhouse

4- يُعتقد أن توماس وادهاوس عرض أنفه الطويل في جميع أنحاء يوركشاير، لكن لسوء الحظ، لم تكن الكاميرات موجودة في ذلك الوقت لالتقاط صور للأنف الذي حطم الرقم القياسي.

5- خلدت ذكرى توماس ويدرس Thomas Wedders إثر استنساخ رأسه بتمثال شمع في متحف ريبلي صدق أو لا تصدق! Ripleys Believe It or Not بأمريكا.

6- بعد انتشار صور لرأس البريطاني توماس ويدرس Thomas Wedders الشمعي على الإنترنت، أصيب المستخدمون بصدمة و حيرة بسبب الحجم الكبير لأنفه.


7- يعد التركي محمد أوزيريك، 72 عاما، صاحب أطول أنف في العالم تم تسجيله بشكل رسمي لشخص على قيد الحياة ببطول بلغ 8.8 سنتيمتر (3.46 بوصة) في 13 نوفمبر 2021.

صدى البلد
15 نوفمبر 2022 |
×