القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ضمن جهود لجنة العفو الرئاسي.. توظيف الصحفي سيد عبد اللاه في dmc

توجه الصحفي سيد عبد اللاه، المفرج عنه مؤخرًا ضمن قوائم لجنة العفو الرئاسي، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ولمؤسسة الرئاسة وأعضاء لجنة العفو الرئاسي، على جهودهم مع المفرج عنهم على خلفية قضايا سياسية خاصة الإعلاميين والصحفيين.

ضمن جهود لجنة العفو الرئاسي.. توظيف الصحفي سيد عبد اللاه في dmc

مساعي لجنة العفو الرئاسي لدمج المفرج عنهم في المجتمع

وقال عبد اللاه: وجدت رعاية واهتمام منذ اليوم الأول للإفراج عني من خلال مساعي للعمل بقناة دي أم سي.. واستقرار أولادي في المدارس والاهتمام بالرعاية الصحية، وغيرها من الإجراءات التي من شأنها عودة الحياة إلى طبيعتها.

وأضاف: أشعر بارتياح والتعبير عنه ضرورة لتقديم الشكر لأصحاب الفضل بعد توفيق الله عز وجل، واتطلع إلى استكمال الإجراءات لعلها تكون بداية جديدة في كل شيء إن شاء الله.

فيما قال مصطفى الزيات، المفرج عنه مؤخرًا ضمن القوائم التي أعلنتها لجنة العفو الرئاسي، إن وزارة الكهرباء أصدرت قرارًا بعودته للعمل مرة أخرى، ضمن جهود لجنة العفو الرئاسي في التواصل مع الجهات المعنية من أجل تيسير عودة المفرج عنهم للعمل، والطلاب إلى الجامعات.

وأوضح الزيات في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه عاد للعمل بداية من اليوم، بعد تواصله مع لجنة العفو الرئاسي، والتي بدورها تواصلت بشكل مباشر مع وزير الكهرباء، الذي وعد بعودته للعمل خلال أيام، وهو ما تم بالفعل.

وأكدت لجنة العفو الرئاسي، استمرار عملها خلال الفترة المقبلة في احتواء ودمج العناصر المُفرج عنها، طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع أجهزة ومؤسسات الدولة.

وجددت اللجنة شكرها لرئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية، على جهودهم الحثيثة والمُقدرة لإنجاح عمل اللجنة.

القاهرة24
05 اكتوبر 2022 |