القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بث مباشر.. البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية

تنقل البوابة البث المباشر للعظة الأسبوعية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بكنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا بيشوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

بث مباشر.. البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية

تأتي العظة بمشاركة عدد من الكهنة والأساقفة وبحضور شعبي.

تنطلق العظة في تمام الساعة السابعة، وتبث عبر القنوات المسيحية القبطية الارثوذكسية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للكنيسة (صفحة المُتحدث الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وصفحة المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

عظة الأربعاء 5 أكتوبر 2022م

الآن بث مباشر للعظة الأسبوعية لقداسة البابا تواضروس الثاني من كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية الأربعاء 5 أكتوبر 2022م.. 25 توت 1739ش. #الكنيسة_القبطية_الأرثوذكسية #عظة_الأربعاء #البابا_تواضروس

Posted by Coptic Media Center المركز الإعلامي القبطي للكنيسة الأرثوذكسية on Wednesday, October 5, 2022

والجدير بالذكر أن البابا تواضروس قد شارك في الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر، وقام خلال هذا اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، وقبر الرئيس أنور السادات وقبر الرئيس جمال عبد الناصر، وذلك في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر.

وشارك قداسة البابا تواضروس الثاني في هذه المناسبة التي حضرها أيضًا رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

البوابة
05 اكتوبر 2022 |