القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أوباما محتفلا بعيد زواجه الـ30: فزت باليانصيب في ذلك اليوم

أوباما محتفلا بعيد زواجه الـ30: فزت باليانصيب في ذلك اليوم

احتفل الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، بعيد زواجه الـ 30 الذى يوافق اليوم، بصورة زفافه على زوجته ميشيل أوباما، نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، مرفقة برسالة رومانسية.

باراك وميشيل أوباما

وقال باراك أوباما فى تعليقه: "ميشيه، بعد 30 عامًا، أعلم أنني فزت باليانصيب في ذلك اليوم، ولم يكن بإمكاني أن أطلب شريك حياة أفضل. ذكرى سنوية سعيدة يا حبيبتي!".

Miche, After 30 years, Im not sure why you look exactly the same and I dont. I do know that I won the lottery that daythat I couldnt have asked for a better life partner. Happy anniversary, sweetheart!

Posted by Barack Obama on Monday, October 3, 2022

التقى باراك وميشيل وكلاهما من خريجي جامعة هارفارد في عام 1989، وذهبوا في موعدهم الأول بعد شهر، وفي ذلك الوقت بدأت ميشيل تتعلم وتحب كل شيء عن زوجها الحالي: لقد أظهر كل الجوانب كان متطورًا، ثقافيًا، حساسًا.

عيد زواج أوباما

وتزوجا في 3 أكتوبر 1992، وكان باراك أكثر سعادة مع عروسه لما يقرب من 30 عامًا، يقول: "أكثر ما أحبه فيها هو أنها صادقة وحقيقية"، وفي عام 1998، ولدت ماليا الابنة الكبرى لباراك وميشيل في 4 يوليو 1998 يوم الاستقلال في الولايات المتحدة، حيث ولدت ساشا أو ناتاشا في 10 يونيو 2001.

بعد ثلاث سنوات، بدأت رحلتهم السياسية العائلية، مع انتخاب باراك في مجلس الشيوخ الأمريكي، ثم في عام 2008، تم انتخاب باراك الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة، وأصبحت ميشيل السيدة الأولى للبلاد.

فيتو
03 اكتوبر 2022 |
×