القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد مصرع طالبة بمدرسة في العجوزة.. قرار عاجل من محافظ الجيزة

بعد مصرع طالبة بمدرسة في العجوزة.. قرار عاجل من محافظ الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارا هاما وعاجلا بشأن مصرع طالبة بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، اليوم الإثنين.

وقرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لاتخاذ شئونها.

ومن جانبها أعلنت نقابة المعلمين، تلقى غرفة العمليات الرئيسية للنقابة إخطارا بسقوط تلميذة بالصف الثانى الابتدائي من الدور الثالث بمدرسة سيد الشهداء بالعجوزة محافظة الجيزة مما أدى لوفاتها، وتقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بخالص العزاء لأسرتها.

وأوضح محمد عبد الله رئيس غرفة عمليات نقابة المعلمين، والأمين العام للنقابة، أنه تلقى إخطارا من اللجنة النقابية بالعجوزة يفيد مصرع الطفلة "م. ت " نتيجة تدافع الطلاب في أحد الأدوار العليا وبالتحديد الدور الثالث بالمدرسة، وقت الفسحة، مما أدى لسقوطها ووفاتها على الفور.

وطالب الأمين العام لنقابة المعلمين بضرورة تسكين طلاب الصفوف الأولى في الأدوار السفلية من المدارس حتى لا تقع مثل هذه الحوادث المفجعة، بجانب تعليه الجزء الخرساني المواجه للفصول والذي أدى عدم ارتفاع منسوبه إلى سقوط التلميذة.

فيتو
03 اكتوبر 2022 |
×