القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«بسمة» عرضت خاتمها الذهبي في مزاد علني لدعم «سيلين».. النهاية مفاجئة

​ استمرت محاولات دعم المصريين للطفلة سيلين، مريضة ضمور العضلات، عن طريق التبرع بالأموال أو عرض جزء من ممتلكاتهم في مزاد علني لبيعه بأعلى سعر، وإيداع أمواله إلى حسابها البنكي، الأمر الذي دفع بسمة محمد لعرض خاتمها الذهبي للبيع في مزاد عبر صفحتها على فيسبوك.

«بسمة» عرضت خاتمها الذهبي في مزاد علني لدعم «سيلين».. النهاية مفاجئة

على غرار المطربة إيناس عز الدين، قررت أنا كمان أدخل مزاد بالخاتم بتاعي، يبتدي بـ 2000 جنيه وفلوسه هتتحول لسيلين، بتلك الكلمات أعلنت بسمة عن تبرعها بأموال الخاتم إلى الطفلة الصغيرة لعلاجها.

وكانت المطربة الشهيرة قد تبرعت بخاتمها لحساب سيلين، عن طريق عرضه داخل مزاد على صفحتها الشخصية، كما أوضحت بسمة خلال حديثها لـ الوطن: بصراحة الفكرة عجبتني، وقررت أنفذها، وكمان ليا صحاب كتير، اللي مقدرش يدفع تمن الخاتم حول فلوس، وكانوا بيبعتولي اسكرين باللي حولوه.

نهاية مفاجئة للمزاد

وشهد المزاد نهاية غير متوقعة؛ حيث وصل أعلى سعر إلى 3 آلاف جنيه فقط، بحسب بسمة، خريجة بكالوريوس تجارة: والدتي أول ما عرفت حبت تشارك بأعلى مبلغ واشترته بـ 5 آلاف جنيه.

ووجهت بسمة رسالة إلى والدة سيلين: لازم تعرف أننا قدها وهنكمل دعمها لغاية ما تكمل المبلغ وتجمع 40 مليون جنيه، مضيفة: نفسي كل الناس تشارك، أنا كلمت كل أهلي وصحابي علشان يتبرعوا لسيلين.

حملة الوطن لعلاج مرضى ضمور العضلات

يذكر أن جريدة الوطن تواصل حملتها التي دشنتها لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة رقية وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة أيسل.

ألوان - الوطن
28 سبتمبر 2022 |