القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محمد رمضان يشكر إبراهيم عيسى بعد دعمه له: لم أر هذه الجرأة والضمير المهني منذ زمن بعيد

محمد رمضان يشكر إبراهيم عيسى بعد دعمه له: لم أر هذه الجرأة والضمير المهني منذ زمن بعيد

عبر الفنان محمد رمضان عن امتنانه الشديد لتعليق الإعلامي إبراهيم عيسى على الواقعة التي تعرض لها رمضان، والحملة التي طالبت بإلغاء حفله في الإسكندرية المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل.

وأعاد محمد رمضان فيديو الإعلامي إبراهيم عيسى عبر حسابه بموقع فيس بوك وكتب: لم أر هذه الجرأة وهذا الضمير المهني الحي منذ زمن بعيد .. شكرا أستاذ إبراهيم عيسى.

https://www.facebook.com/Ramadan/posts/pfbid035Gbc1mz2YBBiD9xBfk34F5oeFY443sQ1KhpdooEayKqvxERwgF2oL5U6EYpDYf1Bl

وكان إبراهيم عيسى أكد خلال برنامجه حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس، أن ما حدث مع محمد رمضان دليل بؤس العقل المصري، متسائلًا: كيف يمكن أن تسمح الدولة أن يجرؤ أي بني آدم أو جهة أو مجموعة تطالب بطرد فنان من مدينة في بلده.

ووصف عيسى، أن ما حدث في واقعة حملة منع محمد رمضان من الإسكندرية، شيء مفزع ومقلق أن يصل المجتمع لهذه الدرجة، مردفًا: ما حدث صفاقة ضد فنان له شعبية وجماهير وما هذا العته في التناول.

كما طالب إبراهيم عيسى، مؤسسات الدولة بمحاسبة كل من دعا إلى هذه الدعوة التي وصفها بأنها منتهكة للدستور المصري الممثلة في منع مواطن من دخول بلده.

وكان الفنان محمد رمضان، أصر على زيارة الإسكندرية والتفاعل مع الأهالي مباشرًة دون حراسة؛ وذلك ردًا على حملات إلغاء حفله المقبل، إذ سافر إلى الإسكندرية أول أمس، وأكد في تصريحات لـ القاهرة 24، أن شعب الإسكندرية هو نمبر وان وحب الجمهور لا يعوض، مشيرًا إلى أنه يستعد لزيارة الشرقية قريبا.

القاهرة24
23 سبتمبر 2022 |
×