القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

من داخل السجن.. شقيق بوجبا يُفجر مفاجآت مدوية فى قضية ابتزاز نجم فرنسا

من داخل السجن.. شقيق بوجبا يُفجر مفاجآت مدوية فى قضية ابتزاز نجم فرنسا

فجر ماتياس بوجبا، شقيق لاعب خط وسط يوفنتوس بول بوجبا، مفاجآت جديدة حول نجم مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالى، على الرغم من احتجازه بسبب ابتزازه لشقيقه البالغ من العمر 29 عامًا.

وقال ماتياس متحدثًا في مجموعة جديدة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي تم إصدارها أثناء وجوده في المحبس، أهلا جميعا، اسمي ماتياس بوجبا، إذا كنت تشاهد هذا الفيديو، فذلك لأن أخى بول وجد طريقة لإسكاتي، إما باستهدافى بشكل مباشر وجسدى، أو بتشويه سمعتى من خلال اتهامى بأشياء لم أفعلها، ربما حتى من خلال خداع الشرطة، كما فعل في الماضي مع ابن عمي، بهدف إسكاتي.

وأضاف ماتياس، كان علينا أن نعاني من ظلمه لسنوات عديدة على أمل أن يتغير، لكن لا يوجد شيء، في الواقع، إنه أسوأ وأسوأ، عائلتنا تعانى أكثر وأكثر، يعمل على تجميل صورته العامة وعائلتنا تعانى أكثر فأكثر، يزداد النفاق، وكلما أصبح إنسانًا حقيرًا وحقيرًا.

وواصل شقيق بوجبا، وضعني أخي اليوم في موقف أجبرني فيه على التحدث علنًا إذا أردنا أنا وعائلتى مستقبلًا، أنا مدرك تمامًا أننى أوجه اتهامات خطيرة ضد أخى، ولكن بمجرد أن تسمعني، مدعومًا بالأدلة وروايات الشهود، ستتمكن من معرفة ما إذا كنت أبالغ أو على العكس من ذلك، كنت ألعب لخطورة هذه القضية.

وأكد ماتياس أن بول بوجبا يفضل إنفاق الكثير من المال على شراء المجوهرات قائلا: بول شخص يفضل شراء المجوهرات لعشرات الملايين حتى عندما يكون هناك أفراد من عائلته يعانون من مرض خطير ويتوسلون إليه لمساعدتهم بمقدار سنت واحد مقارنة بالمجوهرات التي تم شراؤها.

المصرى اليوم
23 سبتمبر 2022 |
×