القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يعلن عن إطلاق القميص الجديد للمنتخب الوطني

اتحاد الكرة يعلن عن إطلاق القميص الجديد للمنتخب الوطني

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالشراكة مع شركة بوما العالمية إطلاق القميص الجديد للمنتخب الوطني لموسم 2022 / 2023.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورا من جلسة تصوير جهاز ولاعبي المنتخب الأول بالقميص الجديد.

🔴📸 | الاتحاد المصري لكرة القدم بالشراكة مع شركة بوما العالمية يعلن عن اطلاق القميص الجديد لموسم 2022/23 🇪🇬⚽️ The...

Posted by EFA on Friday, September 23, 2022

منتخب مصر

ومن ناحية أخرى يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره منتخب النيجر، في مباراة ودية يخوضها الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي تسلم المهمة قبل حوالي شهرين خلفًا للمدرب الوطني إيهاب جلال.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب النيجر في تمام الثامنة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية، بناءً على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد أن كان محددًا لها السادسة، إلا أنه تم تأخير المباراة ساعتين بسبب إقامة مباراة المنتخب الأولمبي الودية أمام نظيره البنيني قبلها بساعتين على ملعب المكس بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والنيجر

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

طاقم حكام تونسي لمباراة مصر والنيجر

وتقرر تعيين طاقم حكام تونسي لإدارة مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

حكام المباراة مصر والنيجر

ويدير ودية مصر والنيجر، الحكم صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري.


الظهور الأول لروي فيتوريا

وينتظر روي فيتوريا تحديا كبيرا، باستعادة ثقة جماهير منتخب مصر بعد فترة من انعدام ثقة الجماهير في أداء الفراعنة عقب الخسارة أمام الكاميرون مرتين في نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية، وفي الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، وبعد النتائج المتردية للمنتخب في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

وفي التصفيات الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فازت مصر بأداء باهت على غينيا في الجولة الأولى بهدف نظيف، قبل الخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة، وبعدها تلقي هزيمة ثقيلة من كوريا الجنوبية وديا بنتيجة 4 / 1، وهو ما تسبب في رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال.

النتائج السلبية للمنتخب خلال الفترة الماضية تسببت في فقدان ثقة الجماهير في اللاعبين والجهاز الفني، وهو ما يسعى روي فيتوريا لإصلاحه خلال الفترة المقبلة واستعادة الثقة الجماهيرية من خلال تقديم أداء قوي أمام النيجر وليبيريا قبل الدخول في المباريات الرسمية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

واستقر البرتغالي روي فيتوريا بشكل كبير على التشكيل الذي سيبدأ به مباراته الأولى في قيادة الفراعنة، والذي يُتوقع أن يتكوَّن من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - عمر جابر.

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود تريزيجيه.

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - زيزو.

فيتو
23 سبتمبر 2022 |
×