القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أولياء أمور مدرسة طارق بن زياد بالقاهرة يستغيثون: المكان مهجور والعقارب تزحف بداخله | صور

أولياء أمور مدرسة طارق بن زياد بالقاهرة يستغيثون: المكان مهجور والعقارب تزحف بداخله | صور

استغاث أولياء أمور الطلاب في مدرسة طارق بن زياد التجريبية التابعة لإدارة الساحل القاهرة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالمسئولين في الإدارات التعليمية بشأن المدرسة التي أصبحت غير مؤهلة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

ومن جانبه، قال محمد أحمد، ولي أمر طالب، إن المدرسة متهالكة وغير صالحة لاستقبال الأطفال والطلاب وتحتاج إلى أعمال صيانة فورية، مشيرُا إلى أن المباني بها عقارب وشروخ وسلوك عارية من الممكن أن تتسبب في ماس كهربائي.

هناك تصدعات في المباني والسلالم والمسرح

وأضاف ولي الأمر خلال حديثه للقاهرة 24، أن هناك تصدعات في المباني والسلالم والمسرح، مضيفًا: المدرسة كأنها مهجورة من سنين لا تصلح أبدا لإنسان.

وفي ذات السياق، قالت سهام بيومي، أحد أولياء الأمور: قمنا بتحرير محاضر وشكاوي لإصلاح المدرسة من بداية الإجازة وإلى الآن لم يحدث شئ ولم يتم أي أعمال صيانة أو إصلاحات للمدرسة سواء كانت في الفصول أو الفناء.

وتابعت: بيقولوا هيجبلنا 100 ديسك زيادة عشان يسكتونا.. المدرسة فيها فصول من الحضانة حتى المرحلة الثانوية، 100 ديسك لكل الفصول إزاي؟

وأكملت: المدرسة قامت بإخطار أولياء الأمور أنه سيتم إدراج المباني للصيانة الشاملة في الفصل الدراسي الثاني، مؤكدة أن أولياء الأمور رافضين أن يكون التصليح من الفصل الدراسي الثاني لكون المدرسة غير مؤهلة بشكل أدمي أن يجلس الأطفال بها. فيما

طالب عدد من أولياء الأمور من خلال موقع 24، بتدخل المسؤولين بحل مشاكل المدرسة، وإصلاح المباني الحمامات والفصول، لافتين إلى أنهم يريدون أن ينتقل أطفالهم إلى مدرسة أخرى حتى لو كانت فترة مسائية لكي يطمئنوا على الطلاب طوال فترة الفصل الدراسي الأول.

القاهرة24
23 سبتمبر 2022 |
×