القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لجنة العفو الرئاسي تتدخل لإعادة مفرج عنه لعمله مرة أخرى في وزارة الكهرباء

لجنة العفو الرئاسي تتدخل لإعادة مفرج عنه لعمله مرة أخرى في وزارة الكهرباء

استجابت لجنة العفو الرئاسي لطلب المواطن مصطفى بديوي الزيات، والذي تم الإفراج عنه مؤخرًا، ضمن القوائم التي أعلنت عنها اللجنة، للطلب الذي تقدم به من أجل العودة مرة أخرى للعمل بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وتواصلت لجنة العفو الرئاسي، مع وزير الكهرياء، الذي وعد بعودته مرة أخرى للعمل، حيث من المقرر أن يعود الزيات إلى عمله بداية من يوم الأحد القادم.

وجاء نص الطلب الذي تقدم به الزيات للجنة العفو الرئاسي كالآتي: مقدمة لسيادتكم مصطفى عاطف عبد المعزوز بديوي الزيات، أحمل بطاقة تحقيق شخصية برقم 28605071402031 أخصائي أمن ثاني بالإدارة العامة لأمن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأضاف: بتاريخ 9/4/2020 تم القبض عليا في قضية أمن دولة في فترة كورونا لنشر أخبار كاذبة، وبتاريخ 11/1/2022 تم بالإفراج عنى بقرار من نيابة أمن الدولة دون صدور أي أحكام ضدي.

وتابع: ذهبت إلى جهة عملي للعودة إلى ممارسة أعمالي وإقرار العودة إلا إنهم لم يرجعوني إلى العمل حتى تاريخه وقد صرح رئيس الجمهورية بعودة أصحاب الرأي ودمجهم بالمجتمع وعودتهم إلى عملهم.

واستكمل الزيات: ألتمس من سيادتكم النظر بعين العطف حيث إني أعول أسرة مكونة من أربع أفراد وأنا العائل الوحيد لهم بعد الله سبحانه وتعالى ولازالت أعاني من الظروف وتوابع الحبس الاحتياطي لي وضيق اليد وكلما ذهبت إلى شئون العاملين يتم إخطاري بانتظار وأنني أجلس بالمنزل منذ خروجي من الحبس الاحتياطي في حدود ثماني أشهر حتى تاريخه ويتم صرف مبلغ 350 جنيها لي شهريا من الشركة.

القاهرة24
23 سبتمبر 2022 |
×