القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد خلعه.. موظفة ترد جنيه واحد «قيمة المهر» لطليقها بمحكمة الأسرة (تفاصيل)

بعد خلعه.. موظفة ترد جنيه واحد «قيمة المهر» لطليقها بمحكمة الأسرة (تفاصيل)

قضت محكمة الأسرة، بقبول دعوى الخلع المقامة من موظفة ضد زوجها، حيث أصدرت حكما بـالخلع، بعد أن تنازلت السيدة عن مؤخر الصداق ونفقتى العدة والمتعة، إضافة إلى رد الزوجة المطلقة مبلغ قدره جنيه واحد قيمة المهر إلى الزوج بإيداعه في خرينة المحكمة.

وقالت الموظفة في دعواها، أن سبب طلبها الخلع استحاله العشرة مع زوجها، موضحة أن قرار إقامة دعوى الخلع جاء بعد أن رفض تطليقها بطريقة وديه ولن تجد أمامها سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى طلاق للضرر، وذكرت المدعية بأنها تزوجت منذ 6 سنوات من موظف يعمل في إحدى الشركات وكان زواجهما صالونات، مشيرة إلى أن تصرفاته منذ زواجهما غير لائقة.

وتابعت: أن حياتهما كانت مليئة بالتوتر والمشاحنات التي لاتنتهي، ورغم هذا شاء القدر إنجابها طفلة عمرها 3 سنوات، حاولت تغيره وامتصاص غضبه حتى تعيش ابنتهما وسط أبوين في جو أسرى مستقر لكن دون جدوى.

وأضافت: تطورت الخلافات إلى أن اعتدى عليها بالضرب، ما جعلها تترك مسكن الزوجية، إلا انه اعتذر إليها كثير حتى وافقت العودة إليه من أجل ابنتها، لكنه لم يتغير وتمادى في التطاول عليها حتى طردها من مسكن الزوجية في منتصف

الليل وغير كالون الشقة ومنعها من الحصول على ملابسها، إضافه إلى استيلائه على شبكتها وباقى مشغولاتها الذهبية، متابعة: أنها رفضت تحرير محضر ضده حتى لا يكون حبسه وسمه عار لابنته عندما تكبر ويقال أن والدتها حبست والدها.

المصرى اليوم
23 سبتمبر 2022 |
×