القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أغرب أنواع الرياضات حول العالم.. بينها «الكي تحت الماء ومصارعة الإصبع» - صور

أغرب أنواع الرياضات حول العالم.. بينها «الكي تحت الماء ومصارعة الإصبع» - صور

​ ازدادت معدلات البحث، عن أغرب أنواع الرياضات حول العالم، والتي قد يكون لها أهداف وقواعد غير متوقعة، وتنظم مسابقاتها الرياضية بشكل ترفيهي للممارسين لها بقواعد دولية، قد يشارك بها اللاعبون من مختلف أنحاء العالم.

أغرب أنواع الرياضات حول العالم

وهناك العديد من أنواع الرياضة التي تتم ممارستها من اللاعبون، لكنها تمثل غرابة كبيرة في قواعدها، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، أغرب أنواع الرياضات حول العالم، وفقا لما ذكره موقع ranker.

رياضة الكي تحت الماء وأعلى الجبال

فيل شو من ليستر قرر تحويل ملل الكي إلى شيء مثير للمتعة، ما جعله يبدأ بكي ملابسه داخل الحديقة، لكن هذا الأمر الخارق للتقاليد المعروفة لم يكن كافيًا، لذلك قرر خوض مغامرات أكبر.

وفي عام 1997، اكتسبت رياضة الكي في الأماكن شديدة الصعوبة انتشارًا كبيرًا، على غرار كي الملابس أعلى المنحدرات والجبال، وتحت الماء، وداخل الغابات، قبل أن تحول إلى بطولة عالمية في عام 2002، ضمت 12 فريقًا تنافسوا على لقب طريقة الكي الأصعب.

مصارعة إصبع القدم

مصارعة إصبع القدم تشبه مصارعة الذراع، وفي هذه الرياضة يقفل الخصوم أقدامهم العارية بأصابعهم ويحاولون تثبيت قدم الآخر، وغالبًا ما يعاني المصارعون من كدمات وحتى كسر في أصابع القدم خلال بطولة العالم للمصارعة، لذلك تعد واحدة من أصعب الرياضات في العالم.

لعبة GaGa Ball

يضرب اللاعبون داخل الحفرة الكرة على بعضهم البعض بأيديهم، ويتم استبعادهم إذا ضربتهم الكرة فوق الركبة أو تحتها، يمكن أن تشمل الألعاب فرقًا أو مباريات فردية، يمكن أن يكون للأماكن المختلفة أيضًا قواعد مختلفة فيما يتعلق بأنواع الكرة وأسطح الحفرة.

بطولة العالم للتحطيب

تعد مسابقة دولية، تعرض أفضل عمليات تقطيع الأخشاب، والتسلق السريع للأشجار، ودحرجة قطع الأخشاب، وغيرها من التحديات، وسط مشاركة من الذكور والإناث، لاختبار قوتهم وخفة حركتهم، وتقدر جائزتها بقيمة 50 ألف دولار.

ألوان - الوطن
21 سبتمبر 2022 |
×