القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تحذير من تحدي «الرقاقة» على تيك توك.. خطر جديد يهدد المستخدمين

تحذير من تحدي «الرقاقة» على تيك توك.. خطر جديد يهدد المستخدمين

​ واصل تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك إثارة الجدل بالتحدي الجديد الذي يحمل اسم الرقاقة الواحدة، ليصبح بمثابة الخطر الذي يهدد حياة مستخدميه بمجرد الدخول في المنافسة التي تؤدي إلى دخولهم المستشفى في حالة خطرة.

تفاصيل تحدي الرقاقة على تيك توك

وحذر الخبراء، من التحدي الجديد الذي ابتكرته إحدى شركات الرقائق عبر التطبيق الشهير تيك توك، بعد إطلاق نكهة جديدة تحتوي على أقوى أنواع البهارات الحارة، وتسبب تغيرا في لون اللسان بعد أكلها بثوان، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

ويتمثل التحدي في تناول واحدة فقط من رقائق الشيبسي ذات النكهة الجديدة، والانتظار لأطول فترة ممكنة قبل شرب أو تناول أي شيء، ثم نشر المشاركون في التحدي لردود أفعالهم عبر الإنترنت، لكن الأطباء ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين جربوا تحدي تيك توك، حذروا منه، مؤكدين أنه يتسبب في دخول بعضهم إلى المستشفى وهم يعانون من ألم لا يحتمل، خاصة الأطفال.

وشهدت ولايات كاليفورنيا وتكساس وألاباما، دخول عدد من الحالات إلى المستشفى بسبب التحدي الجديد على تيك توك، كما حذرت المناطق التعليمية في عدد من الولايات الأمريكية، بما في ذلك جورجيا وكولورادو، أولياء الأمور من التحدي بعد أن غاب العديد من الطلاب عن الدراسة بسبب، مرضهم إثر تناول الرقاقة.

ألوان - الوطن
21 سبتمبر 2022 |
×