القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ننشر أسماء 29 مصابا ومتوفى في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل في المنيا

ننشر أسماء 29 مصابا ومتوفى في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل في المنيا

شهدت محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حادثا مروعا على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم، وهو تصادم أتوبيس بسيارة ربع نقل وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 29 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام ومستشفيات سمالوط التخصصي.

وحصل القاهرة 24 على أسماء الضحايا بالحادث وهم كالتالي: عمر هاشم مصطفى 16 سنه ومقيم بمركز قوص بمحافظة قنا، إبراهيم حسن سعد 16 سنة ومقيم بمركز قوص بمحافظة قنا، فهد ابو النجا حامد 25 سنه قنا، فوزي السيد فوزي 45 سنة،

ومقيم بمركز زفتي بمحافظة الغربية، سيد محمد علي 47 سنه ومقيم بمحافظة الجيزة، مصطفى عبد الغني خضري 19 سنة، مركز قوص بمحافظة قنا، وشخص اخر لم يستدل علي هويته، وتم إيداع جثامين المتوفين بمشرحة مستشفي سمالوط النموذجي.

أما اسماء المصابين الذي تم تحويلهم لمستشفي سمالوط التخصصي فهم: مؤمن محمد 35 سنة، هبه محمد 45 سنة، أحمد محمد، 30 سنة، فاطمة حسن 30 سنة، محمود رجب، 36 سنة، محمد عزت 30 سنة، روان محمد

عبد الجابر 17 سنة، وشقيقها عبد الله 7 سنوات، وجميعهم مقيمون بمحافظة الأقصر، ومحمد نصر 25 سنة، مقيم بدولة السودان، سلامة محمد، 25سنة، حازم محمود 22 سنة، عمر جاد الرب 24 سنة، محمود

على 15 سنة، وجميعهم مقيمون بمحافظة قنا، أحمد سلامة هلمان 20 سنة، ومقيم شمال سيناء، عبد الله سعيد السيد 24 سنة، ومقيم بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

كما أصيب كل من بركات محمد أبو الوفا 29 سنة، خالد عبد المنعم حسن، 30 سنة، ومقيمون بمحافظة قنا محمود ربيع فتحي 30 سنة، زكريا إبراهيم زكريا: 30 سنة، ومقيمان بمحافظة بني سويف، طاهر يحي عبد العزيز، 24 سنة، ومقيم بمحافظة الشرقية، محمد شعبان فتح الباب 29 سنة، ومقيم سمسطا ببني سويف، حسين كمال رمضان، 30 سنة، وجميعهم تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

ومن ناحيه أخرى، قالت مصادر طبية بمديرية الصحة بالمنيا، في تصريحات صحفية إنه تم نقل مصابي وضحايا حادث التصادم الذي وقع بالطريق الصحراوي الشرقي إلى مستشفيات المنيا العام وسمالوط النموذجي.


حادث خطير على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي في المنيا حادثا مروعا في اصطدام بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، صباح اليوم، مما أسفر عن مصرع وإصابة 29 شخصا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي، في مركز المنيا، بين أتوبيس وسيارة نقل، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين مصرع 7 أشخاص وإصابة 22 آخرين، جميعهم من محافظات جنوب الصعيد، وتم نقلهم إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج.

التحريات الأولية

أفادت التحريات الأولية أن الأتوبيس كان قادما من محافظة الأقصر ويقل نحو 50 راكبا، في طريقه إلي محافظة القاهره، وعلي بعد 2 كيلو من بوابة رسوم الطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه بحري، اصطدمت بجانبه الأيمن سيارة نقل محملة بالطوب الحجري،

ونتج عن ذلك مصرع 7 أشخاص، وإصابة 22، شخصا بينهم سيدات، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام بمدينة المنيا لتلقي العلاج، كما انتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث ومعاينته ومعرفة أسبابه وملابساته، وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي.

القاهرة24
19 اغسطس 2022 |
×