القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كارثة وجريمة.. حلمي بكر يهاجم ألبوم دوللي شاهين الجديد

علَّق الموسيقار حلمي بكر، على طرح الفنانة دوللي شاهين، أغنية جديدة، بعنوان: ننه هو؛ قائلا: دي كارثة وجريمة، الحكاية زادت عن حدها وبقت بايخة، مشيرًا إلى أن عدم تفعيل القانون من جانب نقابة المهن الموسيقية، أو وزارة الثقافة، أو وزارة السياحة، أو الرقابة؛ سيزيد من انتشار تلك الجرائم الفنية.

كارثة وجريمة.. حلمي بكر يهاجم ألبوم دوللي شاهين الجديد

وتساءل بكر، في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس: مين سمح لها تفتح استوديو؟، الناس اللي بتدافع عن الأغاني الهابطة؛ المفروض يتكسفوا على دمهم، دي نوعية رخيصة من الغناء.

وأضاف الموسيقار حلمي بكر، أن مثل تلك النوعية من الأغاني التي تحتوي على كلمات خادشة، ستأكل الأخضر واليابس، مشيرا إلى أن مؤدي المهرجانات سرقوا أوبريت الحلم العربي، وحطوا عليه كلام رخيص، والنقابة والمصنفات والجهات الرقابية ما عملتش حاجة ضدهم.

حالة من الجدل على السوشيال بسبب أغنية ننه هو

وأطلقت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أحدث أغنياتها: ننه هو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثارت حالة من الجدل على السوشيال ميديا؛ بتصدرها التريند، وتحقيق مليون مشاهدة منذ طرحها.

الأغنية من كلمات دوللي شاهين، في أول تجربة لها في كتابة الأغاني، بالتعاون مع الشاعر الغنائي خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

وأعربت الفنانة دوللي شاهين، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من قبل متابعيها وجمهورها بعد طرح أحدث أغانيها.

القاهرة24
18 اغسطس 2022 |