القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدًا الجمعة، 19 أغسطس عام 2022، حيث هناك استمرار في ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم، الأمر الذي يسبب الشعور بمزيد من الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات مئوية.

الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا الجمعة

وتُسجل العاصمة 35 درجة مئوية للعظمى، وتشهد مع الوجه البحري شبورة مائية صباحًا مع أجواء مشمسة، ونشاط رياح أحيانًا، وطقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا، وفقًا لـ الهيئة العامة للأرصاد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، تشهد شبورة مائية صباحًا وغيومًا جزئية، فضلًا عن نشاط رياح أحيانًا.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، أن مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد نشاط رياح أحيانًا، بجانب فرص سقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين، بنسبة حدوث 20% تقريبًا.

أما منطقتي جنوب وشمال الصعيد، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنها تشهدان نشاطا للرياح أحيانًا مع أجواء مشمسة.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس سيكون شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على بقية الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد، أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1.5 إلى 2متر، واتجاه الرياح يكون شمالي غربي، أما البحر الأحمر فيكون معتدلًا، بارتفاع يتراوح بين المتر والمتر ونصف، وكذلك يكون الاتجاه شمالي غربي.

القاهرة24
18 اغسطس 2022 |