القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"هانى غيث" عن تقبيله يد معلمته "كاميليا عبد المسيح" في عيادته : كانت بتمشى 4 كيلومتر عشان تصل المدرسة وخلتني مجتهد - فيديو

كتب محرر الأقباط اليوم

روى الدكتور هاني غيث مدير مستشفى دمنهور، واقعة تقبيله ليد معلمته بالمرحلة الابتدائية، والتى قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداولها، كونها تمثل أقوى معاني الإعتراف بالفضل ورد الجميل.

"هانى غيث" عن تقبيله يد معلمته "كاميليا عبد المسيح" في عيادته : كانت بتمشى 4 كيلومتر عشان تصل المدرسة وخلتني مجتهد - فيديو

يقول الدكتور هاني، أن معلمته كاميليا عبد المسيح وزوجها الأستاذ سعد موريس، كانا يقطعان مسافة 4 كيلومتر للوصول للمدرسة التي تقع بإحدى القرى النائية بمركز أبو المطامير في البحيرة، مشيرا الي صعوبة الطريق خاصة بفصل الشتاء، حيث كان زوج المعلمة يضع شرابه داخل البنطلون حتى لا يجتذب الطين أثناء المشي، خاصة أن الطريق غير ممهد للسير.

وأضاف "غيث" في مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح على فضائية dmc : كانوا بيجوا الساعة 7 بدري أوي، ويبدأوا يبصوا على شعر التلاميذ كويس ولا مش كويس، ويبصوا على أظافرنا، وبعدين يدخلوا الفصل بيعاملوا التلاميذ كأب وأم، وكانوا بيشرحوا لينا بضمير.

أوضح غيث أنه قبل يد معلمته التي صنعت منه طبيبًا مجتهدًا، لافتًا إلى أن المستشفى التي يديرها، هي المستشفى الأولى في القضاء على قوائم الانتظار ضمن مبادرة رئاسة الجمهورية.

تقبيل يد معلمته ردًا للجميل

وأكد الطبيب إلى أنه قام بتقبيل يد معلمته فور مشاهدتها كمريضة جاءت لتلقي العلاج بالمستشفى، مشيرًا إلى أنه أراد أن يقبل قدميها ردًا لجميلها، وكونها أشارت له بضرورة الاستذكار الجيد بالمرحلة الثانوية والالتحاق بكلية الطب لكنها رفضت.

محرر الأقباط اليوم
17 اغسطس 2022 |