القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

السائق حاول الدوران للخلف.. وزير النقل يكشف تفاصيل جديدة حول حادث وزير التنمية

أعرب الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن تمنيه بسرعة الشفاء لوزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، ومرافقيه بعد تعرضهم لحادث تصادم، مشيرًا إلى أن السرعة المقررة بطريق وادي النطرون العلمين هي 120 كيلومترا.

السائق حاول الدوران للخلف.. وزير النقل يكشف تفاصيل جديدة حول حادث وزير التنمية

وتابع وزير النقل: سائق سيارة النقل التي تسببت في حادث التصادم بموكب وزير التنمية المحلية حاول الدوران للخلف من خلال فتحة غير مخططة وغير معدة لذلك، مؤكدًا: في نهاية الشهر الجاري سيتم الانتهاء من الطريق الرئيسي لطريق وادي النطرون-العلمين.

وقال وزير النقل، في تصريحات تلفزيونية، إنه لا بد أن نتوقف عن التشكيك في كل شيء، وألا نستبق الأحداث عند الحديث عن حوادث حرائق الكناس.

وقال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بخير، وهو متواجد في مستشفى العلمين العام.

وأضاف قاسم، مساء اليوم الثلاثاء، أن الوزير لا يعاني من نزيف داخلي، وحالته مستقرة، ويعاني فقط من بعض الكدمات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أن الحادث، جاء بعد قطع مقطورة للطريق بالخطأ أمام سيارة الوزير، مشيرا إلى أن حالة باقي المصابين جيدة، باستثناء وجود بعض الحالات في الرعاية المركزة.

وفي سياق آخر، قدّم الفريق كامل الوزير التعازي للبابا تواضروس الثاني وأسر ضحايا ومصابي حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بالجيزة، التي راح ضحيتها 41 حالة وفاة حتى الآن، فضلا عن عشرات المصابين.

القاهرة24
16 اغسطس 2022 |