القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

قتلت بنتها عشان بتاكل كتير.. تأجيل محاكمة قاتلة طفلتها جودي بمنشأة ناصر لـ11 سبتمبر

قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهمة بقتل طفلتها جودي بمنشأة ناصر لجلسة 11 سبتمبر المقبل، لسداد رسوم الدعوى المدنية والمرافعة.

قتلت بنتها عشان بتاكل كتير.. تأجيل محاكمة قاتلة طفلتها جودي بمنشأة ناصر لـ11 سبتمبر

ظهرت المتهمة وتدعى زينب، داخل قفص الاتهام مرتدية عباءة سوداء، تملا عيناها الدموع، قائلة: والله ما كنت عاوزه أقتلها، أنا بس ضربتها بالقلم.

وقد ظهر والد الطفلة وزوج المتهمة بتي شيرت أبيض، مطبوع عليه صورة ابنته الطفلة جودي، المقتولة على يد والدتها، واصفا إياها بـ قلب أبوها.

وصدر قرار الجلسة برئاسة المستشار أبوبكر عوض الله، وعضوية المستشارين د عمر الشريف وهشام الدرندلي، وأمانة سر محمد طه.

وكشف أمر الإحالة، قيام المتهمة بضرب المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار، ولم تقصد من ذلك قتلا، فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها، بأن اعتادت ضربها واتخذته سبيلا لتربيتها ملتفتة عن صغر

سنها، وضعف بنيانها الذي لا يقوى على تحمل مثل تلك الاعتداءات، حتى بكت المجني عليها شاكية لها من شدة جوعها، ففائجتها بتنصلها من الأمومة ضاربة إياها علي وجهها فأشتد بكائها، فانهالت عليها صفعا

حتى ارتطمت رأسها بالحائط، فأعشي عليها محدثة بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، حتى خارت قواها ولفظت أنفاسها وفارقت الحياة، حال كون المجني عليها طفلة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

القاهرة24
16 اغسطس 2022 |