القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

التبرع بأعضائه..مراهق يساعد في عمليات إنقاذ من فيضان بأمريكا ثم يصاب بمرض غريب ويموت إكلينيكيًا

التبرع بأعضائه..مراهق يساعد في عمليات إنقاذ من فيضان بأمريكا ثم يصاب بمرض غريب ويموت إكلينيكيًا

ساعد آرون كروفورد المراهق الذي يبلغ من العمر 18 عاما، جميع جيرانه للتعافي من آثار الفيضان الذي واجه ولاية كنتاكي الأمريكية نتيجة للتغيرات المناخية التي أصابت العالم.

ولكن بعدما انتهت الأزمة ونجح المراهق في تقديم المساعدة لغالبية المتضررين من الفيضان، فوجىء المراهق بوجود آلام غريبة في ذراعيه واعتقد أنها آلام عادية ستزول قريبًا إلا أنه فوجىء بأن الآلام لا تنتهي، ليفاجأ بعد 3 أيام أن أحواله تتدهور حيث أن قلبه أصبح يعاني من تعب شديد.

وبعد فترة قليلة، قالت شقيقة المراهق لشبكة CNN الأمريكية، إنه تم وضعه على الأجهزة ليعلن الأطباء وفاته إكلينيكيًا بشكل مفاجىء.

وقالت شقيقة المتوفي إنه سيتم التبرع بأعضاء أخيها لأنه دائمًا ما يرغب في مساعدة الآخرين، مشيرًة إلى أنها ترغب في مقابلة الشخص الذي حصل على قلب أخيها، لتسمع قلبه ينبض مرة أخرى، قائلًة: كان ما يميزه هو قلبه.

مصر تعزي أمريكا في فيضانات كنتاكي

كانت جمهورية مصر العربية، بخالص التعازي وصادق المواساة، للولايات المتحدة الأمريكية في ضحايا الفيضانات التي ضربت شرق ولاية كنتاكي، التي أسفرت عن وفاة وإصابة العديد من المواطنين الأمريكيين.

وأوضحت الخارجية المصرية، في بيان لها، أن جمهورية مصر العربية تعرب، حكومة وشعبا، عن صادق تعازيها لذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لكافة المصابين، مؤكدة على وقوفها مع حكومة وشعب الولايات المتحدة الصديقة في هذا المُصاب الأليم.

القاهرة24
15 اغسطس 2022 |
×