القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سيد كراوية عن قاتل سلمى: شيطان خارج من رواية ألفها وعملها فيلم ونفذه.. استلهم مايقال فى صفحات منى ابوشنب والمرتزقة

سيد كراوية عن قاتل سلمى: شيطان خارج من رواية ألفها وعملها فيلم ونفذه.. استلهم مايقال فى صفحات منى ابوشنب والمرتزقة

علق المفكر والكاتب سيد كراوية، على واقعة قتل الطالبة سلمى (22 عامًا)، على يد زميل لها أمام محكمة الزقازيق الابتدائية، في نطاق مركز شرطة قسم أول، لرفضها الزواج منه، لتحلق سلمى بالطالبة نيرة أشرف، التي

ذبحها زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، لفشله في الزواج منها، واتهم الكثيرين الضحية باستغلال المتهم من اجل مساعدتها في الدراسة، الا ان صديقه المقرب اكد انها بريئة وانه مدمن خمر وخانها اكثر من مرة.

الواد السفاح بتاع النهارده قصة خطيرة ومرعبة ، شفت صفحته ، وشفت ماكتبه أحد أصدقائه ، الواد دا شيطان خارج من رواية ، ألفها ، وكتبها ، وعملها فيلم ، ونفذه فى مشهد استعراضى عدمى رهيب .

هو يجيد التعبير عن أفكاره عن نفسه الشيطانية ، بارانويد ، كذاب.

لكن الخطير أنه استلهم مايقال فى صفحات منى ابوشنب والمرتزقة اللى عاملين صفحات تعاطف مع سفاح نيرة ، فعمل سيناريو كاذب يتمشى مع الصورة التى رسموها .

فعمل خطاب استشارة قانونية كواحد عايز حقه بالقانون بأن لبس ثوب محمد عادل المتخيل ، فهو عمل مذكرات ومشاريع لسلمى ، وساعدها ، وصرف عليها ، وانه كان بيحبها ، وسقط سنة بسبب مساعدته لها وإهماله لنفسه ، وطبعا معرفش ياخد حقه بالقانون زى ماكل اللى علقوا عنده قالوا له ، وفيه منهم اللى قال له أعمل زى ماعادل عمل ( حتى لو من باب الهزار ) .

وكل هذا كما ظهر من صور المحادثات التى نشرها صديقه بينهما كانت دارت بينهما ، بالعكس الكلام صريح وواضح ، البنت كانت بتحبه ، وبتدعمه نفسيا ، وبتسامحه ، وهوصرح لصديقه أنه مش بتاع حب ولا زواج.

الولد دا الف سيناريو عدمى ، شبيه لعدمية ديستوفيسكى ( كيروف الشياطين ) ولكن بالإتجاه لتدمير الآخرين ليس بنبل الانتحار الفلسفى لكيروف ، الولد استلهم من تخارف وإجرام متعاطفى محمد عادل تدبير جريمة ، بالمناسبة كلامه حول سوء معاملة أبيه له مش صحيح باعتراف صديقه واعترافه لصديقه .

شيطان خارج من رواية أستهوته فضيع روح بنت لطيفة وبريئة كما هو ظاهر من كلامه مع صديقه الذى نشر مادار بينهما اسكرينات .. المجرمين بتوع مواقف التشهير بنيرة لو فلتوا من جريمة محمد عادل لايفلتون من جريمة قاتل سلمى .. فهم وراء الجريمة وتفاصيلها .


وزعمت منى أبو شنب، التي تطلق على نفسها لقب (اعلامية)، أن أسرة الضحية نيرة أشرف التي قتلها زميلها المجرم محمد عادل لرفضها الزواج منه، طالبت اسرة القاتل بدفع تعويض قيمته مليون جنيه.

كما زعمت :" كونها تمر بظروف مادية صعبة، كما خاضت ابو شنب في سمعة الضحية، واكدت تعاطفها مع القاتل واسرته، ولم تستكفي بذلك بل راحت تبرر جريمته وتلقي باللوم على الضحية .

وفيما يلي مقتطفات من تصريحاتها في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على فيسبوك :" هو محمد عادل قتل، بس هو غلبان اضحك عليه وهو عيل لسة صغير ، وتم قهره والضغط عليه حتى انفجر.

اهلها فقرا معندهمش فلوس و كل همهم الحصول على تعويض من أهل القاتل، وأنا مش عارفة أنتوا ازاي متسحملين نفسكوا كدة.

واختص امها :" بنتك دمها لسه منشفش لسه اثاروا على الرصيف، وانتي تروحي تطالبي بتعويض مليون جنيه، هما دول هيرجعولك بنتك. بطلوا كدب، ومحمد عادل قال كلام كتير صح، محمد عادل عود اخضر تم استغلاله واضحك عليه واتبهدل واتقهر .

واثارت تصريحات ابو شنب غضب اسرة الضحية نيرة والملايين، ونفت اسرتها طلبها اي تعويض واكدت ان ملايين الدنيا لن تعوض رحيل ابنتها.

وقالت والدتها من امام قبر نيرة خلال مقطع فيديو نشرته صفحة جريدة الوطن :" كدابة لم نطالب بتعويض.

وتابعت :" ربنا ينتقم منك يامنى ابو شنب، ويحرق قلبك على اعز ما عندك، واتقدم ببلاغ للنائب العام ضدها لانها ست متطرفة خرابة بيوت .. منك لله يا منة ابو شنب.

أقباط متحدون
13 اغسطس 2022 |
×