القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد منشور عبدلله رشدي "لا تقبل أن تستغلك فتاة".. الاعلامي احمد سالم: أوعيِ تخليه يساعدك في الجامعة عشان هايقتلك في الآخر!

بعد منشور عبدلله رشدي "لا تقبل أن تستغلك فتاة".. الاعلامي احمد سالم: أوعيِ تخليه يساعدك في الجامعة عشان هايقتلك في الآخر!

اثار الداعية الازهري عبدلله رشدي، غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، منشور القى من خلاله اللوم كعادته على الفتيات دون دليل، وانهن

من يستغلين الشباب بالعواطف من اجل طلب مساعدة في الدراسة، وذلك بعد مقتل فتيات طعنا على يد ذكور زملاء لهن في الجامعة ، ويأتي المنشور بعد واقعة قتل الطالبة سلمى (22 عامًا) ، على يد زميل

لها أمام محكمة الزقازيق الابتدائية، في نطاق مركز شرطة قسم أول، لرفضها الزواج منه، لتحلق سلمى بالطالبة نيرة أشرف، التي ذبحها زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، لفشله في الزواج منها.

وجاء بنص منشور رشدي :" نصيحة لكل شاب: لا تقبل أن تستغلك فتاة، لأنك إن قَبلْتَ فأنتَ مُلامٌ ولو أجرمْتَ سَتعاقَب لأنك "مجرم" لأنها لم تَغصِبْكَ على شيء.. ونصيحة لكل بنت: لا تخدعي بالعواطف شابا لتطلبي منه معاونة في الجامعة لأنك بهذا "نصابة" وإن عرض فارفضي وإن زعل فطز فيه..لديك الدكاترة والمعيدون وزميلاتُك، واتهم الكثير من المتابعون رشدي بتبرير قتل الفتيات.

وكتب الاعلامي احمد سالم عبر حسابه على فيسبوك :" أوعيِ تخليه يساعدك في الجامعة عشان هايقتلك في الآخر.

والضحية سلمى لم تستغل زميلها وكان حبها له صادق الا انه واصل خيانتها فرفضت الزواج منه، وأمر النائب العام بحبس المتهم/ إسلام محمد أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل المجني عليها/ سلمى بهجت عمدًا مع سبق

الإصرار والترصد، وقد كشفت التحقيقات حتى تاريخه ارتكاب المتهم الجريمة بعد ملاحقته المجني عليها لفترة هددها فيها وذويها بالإساءة لسمعتها وقتلها على إثر رفضهم خطبته لها؛ لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وشذوذ أفكاره ومعتقداته.

وقال الصديق المقرب للقاتل ويدعى (إياد) :" انه شخص حقير لا يستحق فرصة تانية، مضيفا عبر حسابه على فيسبوك :" كان بيخونها بدل المرة مليون.. كانت الحاجة النضيفة في حياته اديته فرص كتير عشان ينصلح ولم ينصلح ..ابقى عيل لو مبينتش للناس اد ايه هي انسانة محترمة.


أقباط متحدون
13 اغسطس 2022 |
×