القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مرتضى منصور لـ مشجع زملكاوي: انت جاي تزورني في سجن المزرعة بس ما جبتليش عيش وحلاوة

مرتضى منصور لـ مشجع زملكاوي: انت جاي تزورني في سجن المزرعة بس ما جبتليش عيش وحلاوة

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشكل ساخر على الأزمة المتعلقة بصدور حكم قضائي ضده بالحبس لمدة شهر، وذلك بسبب الدعوى المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وعلى هامش تكريمه أحد مشجعي الزمالك من ذوي الهمم قال مرتضى منصور: انت جاي تزورني النهاردة في سجن المزرعة بشكرك.. بس ما جبتليش عيش وحلاوة.

وخلال حديثه مع المشجع قال مرتضى منصور، إن نادي الزمالك مر بفترة صعبة على مستوى جميع الفرق الرياضية بما فيها فريق كرة القدم، وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي تجاوز تلك المرحلة وأصبح لديه فائض في خزينته تصل قيمته لنحو ربع مليار جنيه.

واستطرد مرتضى منصور قائلًا إن الفريق الأبيض نجح مؤخرًا في التعاقد مع اثنين من اللاعبين الأجانب المميزين، كما عزز صفوف فرق الألعاب الأخرى بالنادي بعدد من اللاعبين المميزين.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن فريق الكرة نجح مؤخرًا بحصد لقب كأس مصر، وبات قريبًا من حصد لقب الدوري، مشددًا على صعوبة المباراة التي تنتظر الفريق أمام فاركو بالدوري.

وكرم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يوسف عبد الله مشجع القلعة البيضاء ومنحه عضوية عاملة مجانية.

وحضر المشجع إلى مقر نادي الزمالك أمس الجمعة والتقى مع مرتضى منصور الذي حرص على الترحيب به، ودار بينهما حديث ودي حول فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وأصدر رئيس القلعة البيضاء تعليماته بإصدار كارنيه للمشجع كي يتمكن من حضور مباريات الزمالك في الفترة المقبلة.


ومن جانبه تقدم يوسف عبد الله بالشكر للمستشار مرتضى منصور على قراره بمنحه العضوية العاملة، وأكد المشجع في حديثه مع رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وأحمد سيد زيزو أفضل لاعبي القلعة البيضاء من وجهة نظره.

القاهرة24
13 اغسطس 2022 |
×