القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

زغلول صيام يكتب: مبروك للدكتور أشرف صبحي وزارة الشباب.. نقطة ومن أول السطر !!

زغلول صيام يكتب: مبروك للدكتور أشرف صبحي وزارة الشباب.. نقطة ومن أول السطر !!

في البداية أهنئ الصديق الدكتور اشرف صبحي بمناسبة تجديد الثقه فيه وزيرا للشباب والرياضة في التعديل الوزاري الذي أقره البرلمان اليوم

والواقع أن رصيد الدكتور أشرف عندي كبير وكان سببا رئيسيا في تأجيل فتح ملفات كثيرة سواء داخل الوزارة أو خارجها حتى لا أكون سببا في أي شيء قبل التعديل الوزاري

أما وأن التعديل الوزاري قد تم وتقرر التجديد لسيادته أصبح لزاما علينا فتح ملفات كثيرة واستمرار توجيه الرسائل لدولة رئيس الوزراء لأني علي يقين ان الدكتور مصطفي مدبولي أو الدكتور أشرف لا يعنيهما سوى الصالح العام الذي يخدم الوطن والمواطن.

للمرة الألف بعد المليون أطالب وزير الشباب والرياضه أن تكون هناك سياسة الحساب والعقاب لكل متجاوز في الساحة الرياضية لأنه على مدار ما يزيد عن الأربع سنوات لم يحاسب أحد بل إن البعض استمرأ التجاوز في كل شيء لدرجة أن بعض الهيئات الرياضية أصبحت تستصغر الوزارة في عينها.

وأتذكر أيام كان التلويح بإرسال لجنه تفتيش من قبل وزارة الشباب والرياضة إلى أي هيئة رياضية في عموم مصر معناه أيام تلك الهيئة سوداء وكالحة السواد ووصلنا الآن إلى أن إرسال لجنه من الوزارة فإن الهيئة الرياضية تنتظرها بالورود !!!

لا ألوم على من يرى أنه العصر الوردي في تاريخ وزارة الشباب والرياضة فكلُ مسئول عما يكتبه ولكن سأستمر في أن نكون مصدر مساعدة المظلومين بعد أن تخلي عنهم الكثيرون ..

وبإذن الله في الأيام القادمة سيكون لنا موقف بالنسبة للباب الجانبي لصرف الأموال في المركز الأولمبي بعيدا عن الموازنه العامه ونقل الشيكات للمديريات للصرف على المهرجانات وأمور كثيرة يجب أن تكون فيها شفافية لا اكثر .

عموما لا أريد أن أثقل اليوم وهو يوم الاحتفال بالتجديد للدكتور أشرف صبحي متمنيا أن تكون هناك انتفاضة داخل الوزارة بعد أن انتفخت الجيوب وركب البعض السيارات الفارهة وللحديث بقية ومرة تانية وثالثة وعاشرة مليار مبروك للوزير وبالنسبه لي هو أفضل من غيره مليون مرة.


فيتو
13 اغسطس 2022 |
×