القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"حرام عليك أنا أختك"..آخر كلمات ضحية القتل على يد شقيقها في بورسعيد

"حرام عليك أنا أختك"..آخر كلمات ضحية القتل على يد شقيقها في بورسعيد

حصل "مصراوي"، اليوم السبت، على صورة "إيمان. ج"، صاحبة الـ30 عامًا، التي اتهم شقيقها بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

وكانت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، أمرت بتشريح جثة السيدة التي اتهم شقيقها بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، حيث انتقلت جهات التحقيق إلى موقع حادث قتل فتاة على يد شقيقها.

وعاين وكيل النائب العام بنيابة الضواحي، الجثة ومسرح الجريمة، وذلك بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ، وأمرت جهات التحقيق في بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

يشار إلى أن اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغاً من أهالي منطقة الأمل بمقتل فتاة عقب تلقيها عدة طعنات متعددة، وذلك في عقار رقم 17 بنطاق منطقة الأمل في حي

الضواحي، فوجه رجال المباحث بسرعة الوقوف على ملابسات القضية، وضبط المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم بالقتل هو شقيق المجني عليها، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى ملابسات وأسباب الجريمة.

وكشف عدد من شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الفتاة، حيث استمعوا لصرخات فتاة من عمارة رقم 17 بنطاق منطقة الأمل في حي الضواحي، وهي تصرخ: "حرام عليك أنا أختك متقتلنيش.. حرام عليك حرام أنا أختك.. الحقوني" وعندما أسرعوا لمكان الواقعة وجدوها على سلم العمارة غارقة في دمائها.

مصراوى
13 اغسطس 2022 |
×