القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

60 ألف دولار و15 عملية تجميل.. هوس شابة بالتحول لـ كيم كارداشيان | صور

60 ألف دولار و15 عملية تجميل.. هوس شابة بالتحول لـ كيم كارداشيان | صور

أنفقت امرأة كورية جنوبية أكثر من 60 ألف دولار وخضعت لـ 15 عملية جراحية لجعل نفسها تبدو مثل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان.

وقالت شيري لي التي ولدت باسم هانبيول، أنها نشأت وهي تشاهد كيم كارداشيان، وكانت تحلم بأن تكون مثلها، قائلة في حوارها مع موقع نيويورك بوست "كانت كيم دائمًا مصدر إلهام لي وهي أجمل امرأة في العالم في عيني".

وكشفت شيري لي أنها أجرت لي أول عملية جراحية لها عندما كانت في العشرين من عمرها، حيث قامت بالحصول علي جفون مزدوجة، وخضعت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا ل 15عملية جراحية تجملية، بما في ذلك ثلاث شد للأرداف البرازيلية، واثنين من تكبير الثدي والعديد من وظائف إعادة بناء الوجه، كعملية جراحية في الأنف، وجراحة عظم الوجنة، وتصغير الذقن المزدوجة وجولتين من إزالة الدهون من الخد.

لقد تطور مظهرها كثيرًا لدرجة أن الكثير من الناس لا يدركون أنها آسيوية، كما قالت في حوارها،"أنا في الواقع أبدو كشخص مختلف تمامًا الآن عن ذي قبل.. أنا أبدو غربية، وبعض أفراد عائلتي الكورية لم يعدوا يعرفونني بعد الآن".

وذكرت شيري لي التي تعمل معلمة للغة الإنجليزية بدوام جزئي، إنها تلقت مساعدة مالية ودعمًا من والديها لإجراء عمليات التجميل، موضحة قاذلا: لا أندم على إجراء واحد وسأفعلها مرة أخرى بنفس الطريقة.. أنا أندم فقط على سبب عدم القيام بذلك عاجلًا".

وأوضحت شيري لي أنها مرت بانفصال صعب في أوائل عام 2010، بعدها قررت تغيير مظهرها، وأصبحت مدمنة على العمليات الجراحية بعد ملاحظتها لتغييرات إيجابية في كل مرة تخرج فيها من المستشفى، قائلة:

أصابني ضجة عندما أستيقظ وأنا أشعر بألم مبرح ثم أرى نفسي بعد ذلك وسيكون هذا هو جائزتي.. لم يرغب صديقها السابق في استعادتها بعد أول عملية جراحية لي.. لا أعتقد أن ملامح وجهي تبدو مثل كيم

كارداشيان.. لكن المظهر العام لها اشبه لها.. لم يعجبني كيف كنت أبدو من قبل، لكنني سعيدة حقًا الآن.. لا أعرف متى سأتوقف.. ولكنني لا أخطط لمزيد من العمليات الجراحية الآن.. لقد حققت الشكل الذي طالما أردته."


شيري لي عازبة حاليًا وتعيش في كوريا الجنوبية، وتعمل مدرسة لغة إنجليزية في إحدي المدارس بدوام جزئي.

فيتو
13 اغسطس 2022 |
×