القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حالة الطقس و درجات الحرارة اليوم السبت 13-8-2022

حالة الطقس و درجات الحرارة اليوم السبت 13-8-2022

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالإعلان عن كافة تفاصيل حالة الطقس اليوم، بكافة المحافظات والمدن المصرية، حيث سيشهد الطقس ارتفاعا بالرطوبة النسبية

بمدار اليوم، ويكثر التساؤل عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 13-8-2022 عبر محرك جوجل، وهو ما سيؤدي إلي زيادة الإحساس بالارتفاع في درجات الحرارة بقيم ستتراوح ما

بين 2 درجة لـ4 درجات مئوية، مع وجود نشاط الرياح بمناطق من محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك السواحل الشمالية، وجنوب سيناء ومناطق جنوب البلاد بفترات متقطعة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 13-8-2022

حالة الطقس اليوم

يكون الطقس اليوم السبت شديد الحرارة ورطبا بالنهار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء ومحافظات جنوب البلاد، حارا رطبا بالسواحل الشمالية، ويكون مائلا للحرارة رطبا ليلا بالسواحل الشمالية، وحارا رطبا على كافة الأنحاء.

حالة البحرين البحر الأحمر والبحر المتوسط

يسود البحرين البحر الأحمر والبحر المتوسط، طقس معتدل على طقس المتوسط مع ارتفاع الموج، و يتراوح معدله ما بين متر ونصف المتر للرياح إلى متران واتجاه بالرياح شمالي غربي، ويكون البحر الأحمر معتدلا إلى رياح مضطربة وارتفاع في الموج فيه يتراوح ما بين حوالي مترين إلى متران ونصف المتر ويكون اتجاه الرياح شماليا غربيا.

درجات الحرارة اليوم السبت

تكون درجات الحرارة اليوم السبت كالتالي:

القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري 34 للعظمى وتكون الصغرى 23 درجة.السواحل الشمالية 32 للعظمى والدرجة الصغرى 25 درجة.محافظات جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر حوالي 38 للعظمى والدرجة الصغرى 30 درجة.محافظات شمال الصعيد قيمة 36 للعظمى والصغرى 25 درجة.محافظات جنوب الصعيد حوالي 42 للعظمى والصغرى 29 درجة.

تحذيرات الأرصاد اليوم

تحذر الأرصاد الجوية اليوم السبت المواطنين على جميع سواحل البحر المتوسط، وتحديدا في مدينتي العلمين ومدينة مطروح من ارتفاع الأمواج بقيمة تتراوح ما بين حوالي متر ونصف المتر ومترين، ويكون بسبب وجود نشاط للرياح بساحل البحر.

وتنصح هيئة الأرصاد الجوية المصرية، المواطنين، بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وتحديدا في فترة الظهيرة مما سيزيد من الشعور بارتفاع كافة درجات الحرارة.


الدستور
13 اغسطس 2022 |
×