القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شقيق ضحية حادث الجيت سكي بمارينا: فتاة دمرت أسرة كاملة | فيديو

شقيق ضحية حادث الجيت سكي بمارينا: فتاة دمرت أسرة كاملة | فيديو

فتاة دمرت أسرة كاملة بسبب إهمالها وعدم قدرتها على قيادة الجيت سكي.. بهذه الكلمات بدأ رامي أيوب، شقيق إحدى ضحايا حادث الجيت سكي بعدم تصادمه بلانش صاحب تيوب داخل مارينا، حديثه لـ القاهرة 24.

وأضاف رامي أيوب أنه لم يكن متواجدًا وقت وقوع الحادث، ولكن تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أقاربه، وعلى الفور توجه إليهم في أحد المستشفيات بمنطقة العلمين، وخلالها علم بوفاة أول الضحايا وهو زوج شقيقته يدعى دريم سمير يونان ويعمل صيدلي.

وأوضح رامي شقيق ضحية حادث الجيت سكي لـ القاهرة 24، أنه أودع شقيقته وابنتها وابنها الآخر يوسف في غرف الرعاية المركزة؛ نظرا لسوء حالتهم الصحية التي كانت متدهورة بشكل كبير، وبعد مرور 12 يوما من الحادث توفي الطفل يوسف؛ إثر الإصابات البالغة التي تعرضا لها.

وأوضح خال الطفل شقيق ضحية حادث الجيت سكي، أن الحادث وقع عندما كان الضحايا يستقلون لانش الألعاب المائية، ثم اصطدمت بهم فتاة كانت تقود جيت سكي بسرعة جنونية حسب ما جاء في مقطع الفيديو، وأنها لم تحاول أن تتفاداهم نظرا لتهورها وعدم قدرتها على قيادة الجيت سكي.

توفى الأب والابن.. أسرة ضحية حادث لانش مارينا في أول ظهور لها : الفتاة كانت سايقة بتهور

توفى الأب والابن.. أسرة ضحية حادث لانش مارينا في أول ظهور لها : الفتاة كانت سايقة بتهور

Posted by القاهرة 24 on Friday, August 12, 2022

وأشار رامي، إلى أنه في حالة ذهول نتيجة للحادث الأليم الذي تعرضت له عائلة شقيقته؛ والذي نتج عنه وفاة الأب والابن وإصابة شقيقته وابنتها بكسور، بالرغم من أن سائق اللانش كان يحذر الفتاة التي كانت تقود الجيت سكي قبل وقوع الحادثة بثواني، قائلا: خدي بالك وبصي قدامك.

وتابع رامي بأن الحالة الصحية لشقيقته متدهورة وستظل طريحة الفراش لعدة أشهر؛ نظرا لتعرضها لكسر في 10 ضلوع، بالإضافة إلى إصابتها بـ كسر في الحوض من الجانبين، وإصابة ابنتها بـ كسر في 3 ضلوع وعظمة الترقوة، وكذلك كسر في الحوض من الجانبين، مختتما: دي مأساة للعائلة كلها وحصلت بسبب الإهمال.

القاهرة24
13 اغسطس 2022 |
×