القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من طالب طب أسيوط الذي طلب التحويل لكلية أصول الدين

أول تعليق من طالب طب أسيوط الذي طلب التحويل لكلية أصول الدين

كشف الطالب عبد الفتاح العدولي، الطالب في الفرقة الأولى بكلية الطب جامعة الأزهر الشريف، فرع أسيوط، صحة المنشور المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أظهر فيه رغبته في التحويل من كلية الطب إلى كلية أصول الدين.

وقال عبد الفتاح العدولي، في حديثه لـ القاهرة 24، إن المنشور الذي يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن رغبته في التحويل من كلية الطب بجامعة الأزهر فرع أسيوط، بعد عام واحد من الدراسة فيها، منشور صحيح، مؤكدًا أن هذه هي رغبته.

وانتشر في الساعات الأخيرة، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أظهر تقديم الطالب عبد الفتاح العدولي، طلبًا للتحويل من كلية الطب بجامعة الأزهر فرع أسيوط، إلى كلية أصول الدين بأسيوط، بعد عام واحد من الدراسة فيها، حيث تقدم عبد الفتاح بهذا الطلب إلى عميد كلية الطب بأسيوط.

ولاقى المنشور تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر كثيرون عن اندهاشهم من مثل هذا القرار.

جامعة الأزهر تحذر طلابها من الانسياق خلف الشائعات

وفي سياق منفصل، حذرت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، منسوبيها في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم من الانسياق وراء الشائعات المضللة التي يتم نشرها بين الحين والآخر بهدف إثارة البلبلة.

وأعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، أن الجامعة لا تقف ضد مصلحة أي طالب من منسوبيها من المقيدين في جميع كلياتها بالقاهرة والأقاليم.

وأوضح بيان المركز الإعلامي، أن الترشيح للكليات يكون وفق ضوابط وحدود دنيا تعلن في مؤتمر صحفي على الهواء كل عام، لافتا إلى أن التحويلات بين الكليات تكون داخل الكليات من خلال القنوات الرسمية.

القاهرة24
12 اغسطس 2022 |
×