القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كل الهدايا في انتظارك .. خالد عليش يوجه رسالة مبكية لابنته

كل الهدايا في انتظارك .. خالد عليش يوجه رسالة مبكية لابنته

وجه الفنان خالد عليش رسالة لطفلته، التى لا يستطيع رؤيتها منذ سنوات بسبب خلافات وقعت بينه وبين والدتها.

وكتب عليش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك": ابنتي ميما تحب يونيكورن كثيرًا لهذا السبب أينما ذهبت أحصل على هداياها بطباعتها المفضلة "يونيكورن".

وأضاف: حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف.

آملا أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقًا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا وأعطيك كل الهدايا التي اشتريتها لك، حتى الآيباد الجديد في انتظارك .

وتابع: لم يتبق سوى مكالمتك يا ابنتي، أريدك أن تعرفي أنني لن أتخلى عنك أبدًا. أقاتل كل يوم من أجل عودتك عزيزتي ميما ولكن لا شيء ينجح، لكنني أعدك أنني لن أتوقف عن طلبك.

و الحياة ليست كما كانت بدون ابتسامتك التي تضيء حياتي. وانا بطلب من اي حد يعرفك دلوقتي او بعدين يقولك اشتقت اليك وبحبك ومستني رقمك يفك الحظر عشان اسمع صوتك واخرج معاكي عشان اشاركك لحظات كتير حلوة

تفاصيل خلافات خالد عليش مع طليفته

قبل فترة نشرت طليقة الفنان خالد عليش عبر صفحتها منشورا قالت فيه: بعد الطلاق الرسمي اتفقنا على رؤية البنت وكان بيشوفها بانتظام وبشهادة كل الناس وبشهادة المدرسة، وفجأة في عيد ميلاد البنت عرفت إن فيه قضية مرفوعة من شهر 12، وماكنش معايا أي محامي لأني تنازلت عن كل القضايا مقابل قضية جنائية كان رفعها عليا.

وأضافت، الأمور وصلت أنه بيتكلم مع أمهات أصحاب ميما في المدرسة وبلاقي ناس قاعدة بتتكلم معايا وعلى بنتي في أدق التفاصيل، وأتمنى عدم الضغط عليا بسبب الصور في أي حاجة تخص ميما عشان بلاش أضطر أرد.


وقامت طليقة خالد عليش بعد ذلك بنشر منشور اضافت فيه : للأسف أنا بقالي فترة بيتم استغلال اسمي واسم بنتي في حروب وتريندات مالناش دعوة بيها وكنت ماسكة نفسي عن عدم الرد مهما حصل.. وأنا هرد على نقطة إنه بيصدر للإعلام إن البنت ممنوعة منه وهو هيموت ويشوفها، ومش هتكلم عن أي حاجة تانية، وده عشان عمري ما هبدأ بالكلام عن أي حاجة غير لو اضطريت زي دلوقتي".

أضافت: "للأسف وبشهادة كل الناس اللي حواليا، الأب اللي عمال يتكلم عن محكمة الأسرة وحق الأب في رؤية بنته وكذا نقطة ومعايا الورق الرسمي لكل كلمة". وتابعت: "اتركوني أعيش في سلام وهدوء أنا وبنتي وأمي ومش عايزة أي حاجة لأن أنا لست بالذكاء الكافي للتحدث في السوشيال ميديا، ومبعرفش ألعب ألاعيبها خالص وممكن أكون بعك".

أما المذيع خالد عليش فقد نشر صورة مع ابنته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

صدى البلد
11 اغسطس 2022 |
×