القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«اقتطعوا كلامى».. شريف خيرالله يوضح حقيقة تدهور وضعه المالى وبيع سيارته

«اقتطعوا كلامى».. شريف خيرالله يوضح حقيقة تدهور وضعه المالى وبيع سيارته

undefinedعلق الفنان شريف خيرالله، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول سوء حالته المادية واضطراره لبيع سيارته للوفاء بالتزاماته.

وقال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "فيه كلام تم اقتطاعه من برنامج وقيل فيه إشياء غير حقيقية، وكنت أتحدث عن زمن مضى في البدايات وفترات تعثرت فيها زي أي حد له فترات تعثر".

وأضاف: "في واقع الأمر أنا الحمد لله كويس جدًا وظروفي المادية الحمد لله ربنا ساترني ولدي ابن نجح في الثانوية العامة وهيدخل كلية الهندسة، وكنت عامل أهم مسلسل في الوطن العربي كنت عامل دور بطولة".

ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قائلًا: "أشكر الشركة المتحدة لأنها قدمت أعمال مميزة وعالية جدًا وكنت سعيد أنني أشارك في الاختيار الذي كشف حقائق كثيرة كانت غائبة عن الشعب المصري".

وتابع: "مش عارف الكلام ده جه منين وقلت إنني في البدايات حدث لي أشياء وبعت سيارتي والطبيعي إن أي حد في البدايات يتعرض لذلك أو حتى يحدث له بسبب ظروف في الحياة فيضطر يعمل أي حاجة".

وأنهى كلامه بطمأنة زملائه قائلًا: "بطمن الناس وزمايلي وأشكر نقابة المهن التمثيلية التي وقفت إلى جانبي خاصة بعدما عملت حادث كبيرة جدًا والنقابة ساندتني بكل أعضائها".

تصريحات شريف خيرالله

وقال شريف خير الله في حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي".


وتابع: "تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام".

الدستور
11 اغسطس 2022 |
×