القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«حبي ليكي مش هينطفي..ونهايتك قربت».. رسائل قاتل «سلمى» فتاة الشرقية ( تفاصيل )

«حبي ليكي مش هينطفي..ونهايتك قربت».. رسائل قاتل «سلمى» فتاة الشرقية ( تفاصيل )

ما زالت قضية مقتل سلمى بهجت الشوادفى، الطالبة بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق التى أصبحت تعرف باسم فتاة الشرقية، أونيرة أشرف جديدة فى الشرقية ، على يد زميلها إسلام محمد بنفس الكلية تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث بدأت

الجهات القضائية التحقيق مع المتهم، الذى ألقى القبض عليه عقب تنفيذ جريمته بطعن الضحية 17 نافذة بمدخل عمارة بمدنية الزقازيق بالقرب من المحكمة، واعترف بارتكابه الجريمة للانتقام من الضحية لأنها تخلت عنه عقب حبه ودعمه المتواصل لها .

رسائل المتهم رسائل قاتل فتاة الشرقية علي غرار نيرة اشرف

ورصدت مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الرسائل الخاصة بالمتهم على صحفته على الفيس بوك أو على واتساب والتى تجمع صور مع الضحية، حيث قال فى رسالة كتبت اسمها بالنار.. علشان أثبت أن حبى ليها عمره ما هينطفي

رسائل قاتل فتاة الشرقية علي غرار نيرة اشرف

كما كتب إسلام، عبر حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعى: اضحكى دلوقتي وافرحى إنك طلعتى الثانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف وبالرغم إنى كنت مسئول عن كل درجات العملى على مدار سنة ثالثة ورابعة بس تمام أتى أمر الله فلا تستعجلوه وأقسم إن نهايتك ويومك قرب.

رسائل قاتل فتاة الشرقية علي غرار نيرة اشرف

البداية

مدينة الزقازيق التى شهدت الحادث ظهر الثلاثاء، على غرار قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف فتاة المنصورة حيث قام، الطالب إسلام محمد بقتل زميلته بكليته الإعلام أكاديمية الشروق سلمى بهجت، بعد تسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها.

17 طعنه

عمارة زيدان وتحديد فى مدخل العمارة، ترصد المتهم إلى ضحيته وبمجرد وصولها واستدعاء زميلتها التى كانت تتدرب معها فى جريدة إقليمية، لأنها منقطعة عن التدريب بسبب رغبته فى إنهاء المرحلة الجامعية بتفوق حتى تصبح معيدة،

وبمجرد دخولها انهال عليها المتهم بالطعنات فسدد لها 17 طعنة نافذة ،وظل المتهم إلى جوار الجثة بمدخل العمارة، وتاركها غارقة فى دمائها حضرت الشرطة وألقت القبض عليه، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق.

الضحية متفوقة

تقيم الطالبة مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، وتدرس الإعلام بأكاديمية الشروق مع المجنى عليه، الذى نشر صورة تجمعه بالطالبة عبر خاصية الحالة على تطبيق واتس آب بعد


تخرجها بتفوق وحصولها على المركز الثانى على الدفعة، قائلا: اضحكى دلوقتي وافرحى أنك طلعتى الثانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، وبالرغم أنى كنت مسؤول عن كل درجات

العملى على مدار سنة ثالثة ورابعة بس تمام، أتى أمر الله فلا تستعجلوه اقسم بالسبع سماوات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك، ويومها بكل قوة هقول للعالم كله انتقموا بالإعدام

بيان الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، من ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدمًا سلاحًا أبيض سكينًا مما أدى إلى وفاتها، والأداة المستخدمة في الجريمة، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

بيان النيابة العامة

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجنى عليها سلمى، الطالبة بأكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِى القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

كانت النيابة العامة قد تلقت اليوم الثلاثاء إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجنى عليها سلمى عمدًا، حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقى القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

وعلى ذلك، انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها الطبيب الشرعى وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية؛ لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجنى عليها.

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وتحفظت أيضًا على السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفى المجنى عليها والمتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

وانتدبت النيابة العامة الطبيبَ الشرعيَّ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجنى عليها لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكذا فحص السكين المستخدم فى الواقعة، وما علق به من آثار.

كما أمرت بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وحددت عددًا من الشهود الذين رأوا الواقعة خلال ارتكابها لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات

نعى أكاديمية الشروق

وشهدت الجامعة وأساتذتها بخلق وعلم الخريجة سلمى بهجت، أنها كانت طالبة ذو خُلق وعلم رفيع، كانت نموذجًا للطالب المجتهد، فهى فتاة على خلق ودين، ونعت أكاديمية الشروق

الطالبة، قائلة: بمزيد من الحزن والأسى ننعى الابنة الغاليسلمى بهجت خريجة المعهد الدولى العالى للإعلام، العام الدراسى الحالى 2021 2022م، والتى قُتلت بيد آثمة وطعنات

غادرة وأكدت أن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالمعهد تشهد أنها كانت مثالًا للطالبة المجتهدة والمتميزة، على المستوى الخلقى والعلمى، طوال الفرق الدراسية الأربعة.

تفاصيل البلاغ

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل فى المنطقة المذكورة، وأمام أعين المارة، وعلى الفور فرض رجال الأمن كردون أمنى حول موقع ارتكاب الجريمة.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وتم التحفظ عليها تحت تصرف الجهات الأمنية المختصة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع القاتل بعد أن تم إلقاء القبض عليه.

وكانت مدينة المنصورة شهدت حادثًا مشابهًا منذ أكثر من شهر، وتحديدا أمام مبنى جامعة المنصورة، حيث انهال شاب على زميلته الطالبة نيرة أشرف طعنا فى جميع أنحاء جسدها، ثم ذبحها، أمام أعين المارة، انتقاما منها لأنها رفضت حبه كما قال فى التحقيقات أمام الجهات الرسمية.

على غرار نيرة أشرف.. القبض على قاتل فتاة الشرقية بعد طعنها ب 17 طعنة

على غرار نيرة أشرف.. القبض على قاتل فتاة الشرقية بعد طعنها ب 17 طعنة

Posted by المصري اليوم on Tuesday, August 9, 2022
المصرى اليوم
10 اغسطس 2022 |
×