القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عريس أبكى المعازيم يوم زفافه.. فاجأ والدته وقبل رأسها وقدميها

عريس أبكى المعازيم يوم زفافه.. فاجأ والدته وقبل رأسها وقدميها

​ مشهد بين عروس ووالدته أبكى جميع الحضور داخل قاعة الزفاف، أراد خلاله أن يبرز دور والدته في حياته، ويجعلها هي العروس في يوم زفافه، لتتحول الضحكات إلى دموع من المشهد المؤثر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطه مصور الأفراح عبده جلال، وسط تعليقات تشيد بموقف العريس تجاه والدته، وتقديره له في يوم زفافه.

هدية من العريس لوالدته

وظهر العريس في يوم زفافه ممسكًا بـبرواز دخل به إلى قاعة فرحه متجهًا لوالدته التي كانت بجانب عروسته، وأعطاها الـبرواز الذي كان يحمل صورتها، لتُفاجئ الأم من موقف ابنها وتنهمر في البكاء.

المشهد الذي التقطه المصور عبده جلال، كان في أحد الأفراح بمحافظة الإسماعيلية، حسبما ذكر في حديثه مع الوطن، وظهر فيه العريس يحاول تقدير والدته في يوم زفافه وكأنها هي العروس، ما أبكى الجميع داخل قاعة الأفراح.

العريس يقبل يد وقدم والدته أمام المعازيم

أنحنى العريس على يد والدته ليقبلها وعيناه تملؤها الدموع، بينما كانت الأم تبكي من موقف ابنها المفاجئ، ولم يستطع الأخير تمالك نفسه، ليفاجئها مجددًا وهو ينحني أسفل قدميها مجددًا ليقبلهما أمام الحضور.

وأمسك العريس يد والدته وأخذها ليتشاركا في تقطيع تورتة حفل زفافه سويًا، ثم قبل رأسها واحتضنها وسط تصفيق وتحية من المعازيم في قاعة فرحه، بينما ظل العريس يبكي متأثرا وكذلك والدته التي فاجأها تصرف ابنها.

تصفيق المعازيم لموقف العريس

مقطع الفيديو الذي التقطه المصور عبده جلال، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وسط تعليقات جمعيها أشادت بموقف العريس تجاه والدته، وتقديره لها في ليلة عمره.

ووقف الحضور في القاعة يصفقون ويشجعون العريس على موقفه تجاه والدته في يوم زفافه، ونادى أحدهم على والد العريس ليشاركهم اللحظة، واحتضنهما الشاب وقبل رأسهما تقديرًا لمجهودهما في تربيته حتى أصبح عريسًا.


ألوان - الوطن
09 اغسطس 2022 |
×