القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ايركايرو تصالح مسافري الرحلات الداخلية بتخفيضات 25%

ايركايرو تصالح مسافري الرحلات الداخلية بتخفيضات 25%

قررت شركة إيركايرو للطيران التابعة لوزارة الطيران المدني، منح تخفيض 25% للركاب الذين تأخرت رحلاتهم الداخلية خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك للإستخدام فى رحلات قادمة.

وطالبت الشركة المسافرين المتضررين من تأخيرات رحلات شركة ايركايرو الداخلية خلال الثلاثة أيام الماضية بارسال بياناتهم وبيانات الرحله على البريد الالكترونى wecare@aircairo.com وذلك للاستفاده من التخفيض الممنوح على الرحلات القادمة.

رحلات إيركايرو

يذكر أن رحلات شركة ايركايرو التابعة لوزارة الطيران المدني شهدت تأخيرات علي رحلات الداخلية علي مدار 3 ايام كاملة بسبب ظروف خارج إرادة الشركة.


استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء آمس الجمعة، أولى رحلات الخطوط الجوية السورية الإضافية، والتي أعلنت عنها قبل يومين، في إطار زيادة تشغيلها المنتظم بين القاهرة والعاصمة السورية دمشق.

مطار القاهرة

ووصلت أولي رحلات الخطوط الجوية السورية، في تمام الثامنة مساء آمس على متنها 120 راكبًا قادمين من العاصمة السورية دمشق، حيث يتم إنهاء إجراءات وصولهم من خلال مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة المعروف بالمطار القديم.

وغادرت الرحلة للمغادرة مرة آخري عادة من مطار القاهرة في طريق مرة أخرى إلى دمشق، في تمام التاسعة، بعد وصول ركاب الرحلة القادمين على متنها، وسط اتخاذ كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات الركاب القادمين.

تشغيل رحلات إضافية

وأعلنت الخطوط الجوية السورية، يوم الأربعاء الماضي، عن تشغيل رحلات إضافية من دمشق إلى القاهرة يومي (الجمعة والثلاثاء) اعتبارًا من بعد غد الجمعة وحتى نهاية الشهر الجاري.

وتمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد عبد الفتاح مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم 10لسنة 2003 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من دبي على رحلة خطوط الطيران الإماراتية رقم 925 اشتبه عبد الرحمن الصياد مأمور اللجنة الجمركية فى الراكب ت. ن.ع مصري الجنسية نظرا لارتباكة الشديد.

وتم تمرير الحقائب علي جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة إكرامي أشرف مأمور الفحص بالاشعة فتلاحظ وجود عدد من الهواتف المحمولة داخل حقائبة.

وبالعرض علي أحمد أبو بكر مدير الحركة المشرف علي العمل بالصالة الخضراء قام بتكليف أحمد محمد عبد الواحد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود كمية كبيرة من التليفونات المحمولة بإجمالي 49 هاتف محمول ماركة آيفون بين طيات الملابس داخل الحقائب.

Share On Facebook
Share On Twitter
فيتو
06 اغسطس 2022 |