القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

اغتيال خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي بعد استهدافه في رفح الفلسطينية

اغتيال خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية لحركة الجهاد الإسلامي بعد استهدافه في رفح الفلسطينية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استشهاد خالد منصور قائد منطقة جنوب قطاع غزة في حركة الجهاد الإسلامي، في غارة جوية، وفقًا لقناة 12 العبرية.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن وحدة أجوز هاجموا موقعًا عسكريًا لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

ودوت صافرات الإنذار في عاصمة الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب، عقب إطلاق العشرات من الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة باتجاه تل أبيب، وفقًا لصحيفة تايمز أوف إسرائيل العبرية.


فيما أوضحت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن العاصمة الإسرائيلية تل أبيب ووسط إسرائيل تتعرض لقصف مكثف من قطاع غزة، ما دفع السلطات إلى الدعوة لحظر التجوال من قبل المستوطنين خوفًا من القصف.

ودعا يائير لابيد رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي إلى اجتماع عاجل للحكومة المصغرة مطالبًا رئيس الوزراء الأسبق بنيامين نتنياهو بالانضمام إلى الاجتماعات.

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلية منزل القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي برفح الفلسطينية، بغارة جوية وفقًا لهيئة البث الإسرائيلية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، إلى 15 شهيدًا، بينهم طفلة 5 أعوام، وسيدة 23 عاما، بالإضافة إلى 125 مصابا.

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، بأن طائرات الاحتلال استهدفت كذلك تجمعًا للمواطنين في منطقة شعشاعة شرق جباليا، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات، جرى نقلها إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
06 اغسطس 2022 |