القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شريف رمزي بعد دخول شقيقه في غيبوبة: الحالة حرجة ادعوله

شريف رمزي بعد دخول شقيقه في غيبوبة: الحالة حرجة ادعوله

تسود حالة من الحزن في عائلة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وذلك بسبب تعرض المنتج صلاح رمزي لوعكة صحية، أدت لنقله إلى أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر.

وأشار شريف رمزي في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أن صلاح رمزي دخل في غيبوبة منذ أمس، وحاليًا موجود في العناية المركزة، وحالته حرجة، مطالبًا الجمهور بالدعاء له لأن حالته حرجة.

كما طالبت شهد رمزي شقيقة صلاح رمزي الجمهور بالدعاء له، ونشرت صورة جمعتها به، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلةً: برجاء الدعاء بالشفاء العاجل لأخي وروحي وقلبي صلاح رمزي.. بحبك وربنا كبير وأملي كبير أنت هتكون في حضني قريب.


حقيقة إصابة صلاح رمزي بفيروس كورونا

وفي سياق مختلف، كشف شريف رمزي مؤخرًا لـ القاهرة 24 حقيقة إصابة صلاح رمزي بفيروس كورونا، معلقًا: صلاح معندوش كورونا ولكن عنده مشكلة في المخ.

آخر أعمال شريف رمزي

وعلى جانب آخر، شارك شريف رمزي ضمن مسلسل نصيبي وقسمتي 2، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا في العالم العربي، حيث دارت أحداث حول قضايا المرأة حيث تناول العمل 9 قصص خلال الـ 45 حلقة، حول علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال.

وضم مسلسل نصيبي وقسمتي نخبة من النجوم، منهم: شريف رمزي، مريم حسن، أحمد العوضي، درة، شريف رمزي، شيري عادل، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج سيف يوسف.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
06 اغسطس 2022 |