القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

العثور علي الجثة الثانية لضحايا غرق مركب الصيد بقرية غرب سهيل بأسوان

العثور علي الجثة الثانية لضحايا غرق مركب الصيد بقرية غرب سهيل بأسوان

نجح فريق الإنقاذ النهري بالتنسيق مع رجال المسطحات المائية بمدينة أسوان، مساء اليوم السبت، في استخراج الجثة الثانية لضحايا غرق مركب صيد في نهر النيل وتحديدًا عند قرية غرب سهيل النوبية، ليتبقى جثمان لشخص واحد فقط غارق ولم يتم الوصول إليه، نظرًا لوقوع الحادث في منطقة دوامات مائية تقع بالقرب من فتحات خزان أسوان.

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بتمكن فرق الإنقاذ النهري والمسطحات المائية العثور على الجثة الثانية لشخص يدعي سيد. ج. أ، يبلغ من العمر 27 عامًا أحد الغرقى الـ 3 الذين لاقوا

مصرعهم في نهر النيل أثناء استقلالهم مركب صيد صغير أمام قرية غرب سهيل النوبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليم الجثمان لذويه، ليتبقى شخص واحد فقط منهم ما زال جثمانه لم يتم العثور عليه حتى الآن.


وما زالت فرق الإنقاذ النهري بالتنسيق مع رجال المسطحات المائية بمدينة أسوان تواصل البحث عن جثمان الشخص الثالث والأخير ضمن الذين لاقوا مصرعهم استقلالهم مركب صيد صغير أمام قرية غرب سهيل النوبية.

وتواصل فرق الإنقاذ النهري والمسطحات المائية عملية البحث للعثور على باقي جثامين الضحايا، الذين لاقوا مصرعهم غرقًا في نهر النيل أثناء استقلالهم مركب صيد صغير أمام قرية غرب سهيل النوبية، وذلك لليوم الرابع على التوالي وذلك بعد العثور على جثمان اول الضحايا وهو صلاح م ح.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
06 اغسطس 2022 |