القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"الحقني يا بابا.. احضني أوي".. شهود عيان يروون تفاصيل اللحظات الأخيرة للطفل يوسف ضحية جاره بالقليوبية

"الحقني يا بابا.. احضني أوي".. شهود عيان يروون تفاصيل اللحظات الأخيرة للطفل يوسف ضحية جاره بالقليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف شهود عيان على واقعة مقتل الطفل يوسف البالغ من العمر 10 سنوات، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الطفل الذي لفظ انفاسه إثر اعتداء جاره عليه، في دائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية.

وفي التفاصيل تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص العقيد أحمد سالم الدقميري، بوجود مشاجرة في شارع العروبة دائرة القسم ووجود متوفى.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والوقوف على ملابساته وإجراء المعاينة الأولية لموقع ارتكاب الجريمة.

وبالفحص تبين مصرع الطفل "يوسف.ا.هـ" 10 سنوات على يد جاره "م.م.ل" 16 عامًا، إثر مشاجرة نشبت بينهما لقيام المتهم بسب المجني عليه خلال مروره في الشارع حيث نشبت بينهما مشاده تطورت لمشاجرة قام على

إثرها المتهم بتهديد المجني عليه بالإيذاء ودخل منزله المجاور لمنزل المجني عليه وعاد بآلة حادة، وقام بطعن المجني عليه طعنه غائرة أصابت القلب، وجرى نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي خلال محاولة إنقاذه.

وكشف عدد من شهود العيان في الواقعة، أن عدد من أصدقاء المجني عليه هرولوا إلى منزل والد الطفل يوسف الضحية لإخبار والده بما حدث، ليسرع نحو المكان الذي شهد الواقعة حيث كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وفور مشاهدة الطفل لوالده قال له "الحقني يا بابا.. احضني قوي".

وبينت التحقيقات والتحريات في الواقعة، أن المتهم يدعى "م.م.ا، 16 عامًا، دائم الشجار والتعدي على المجني عليه "يوسف.أ"، 10 سنوات، وأنه قام بسبه خلال عودته من المسجد هو وأشقائه وتنمر عليهم وتشاجر معه،

وبدأت الواقعة بمشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار آلة حادة وضرب بها المجني عليه في قلبه، ما تسبب في إصابته بنزيف في القلب امتد لـ4 ساعات، وحاول الأطباء إنقاذه، ولكنه لقي مصرعه متأثرا بإصابته.


مصراوى
05 اغسطس 2022 |
×