القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو.. انهيار والدة الفتاة القبطية امال اسعد : ارجعي قلب امك محروق.. والدها: انتظرك لاخر يوم في عمري.. الفتاة تظهر في مقطع فيديو يضج بالغموض وتعلن اسلامها والاسرة تتهم شاب في القرية

فيديو.. انهيار والدة الفتاة القبطية امال اسعد : ارجعي قلب امك محروق.. والدها: انتظرك لاخر يوم في عمري.. الفتاة تظهر في مقطع فيديو يضج بالغموض وتعلن اسلامها والاسرة تتهم شاب في القرية

انهارت والدة الفتاة القبطية امال اسعد عبد الملك شحاتة ابنة قرية عرابة ابو عزيز مركز المراغة بسوهاج، والبالغة من العمر (18 عاما) .

وقالت والدتها في مقطع فيديو والحزن يخيم عليها لغياب ابنتها عنها :" انا والدتك يا امال، عودي ولتعلمين ان حضني مفتوح لك، صدقيني لن يقترب منك اي احد ليسبب لك الاذى.

وقالت نصا :" مش هنعمل لك حاجة بس ارجعي لامك يا حبيبتي، نبوس على رجلك يا حبيبتي وعلى راسك ارجعي انا امك، صدقيني محدش هيعملك حاجة، ارجعي قلب امك محروق عليكي يا بنتي.

ام واب امال يستغيثوا 💔💔 مفيش اصعب من حرق قلب اب وام علي حد من عيالهم مد ايدك يا رب #استغاثة_الى_السيد_عبد_الفتاح_السيسى_رئيس_الجمهورية #السيد_اللواء_طارق_الفقى_محافظ_سوهاج #السيد_اللواء_محمد_شرباش_مديرالامن #السيدالعميداحمدعبدالمعطى_رئيس_جهاز_الامن_الوطنى_بسوهاج انا اسعد عبدالملك شحاته ابراهيم مقيم فى محافظة سوهاج مركز المراغة قرية عرابة ابو عزيز لقد تغيبت ابنتى امال اسعد عبدالملك شحاته البالغه من عمرها الثامنة عشر (18)سوهاج يوم االحد الموافق 31/7/2022 منذ الساعه الثامنه وهي ذاهبه للكنيسة صباحا حيث قالت انها ستذهب اللى الكنيسه مارجرجس واثناء الذهاب الى الكنيسة وبعد مراجعة الكاميرات وجدنا انها كانت ف طريقها مثل اي شخص وعندما وصلنا الي كاميرات ما وجدنها لا تقوم بالتسجيل ف هذا المعاد فقط ؟! وعند الساعه الواحده ظهرا بعد عدم رجوعها من الكنيسة الى البيت وبعد السوال الاقارب واالعمام والعمات وخاالت وسوال الجميع لم نعثر عليها وقد ذهبنا الي الامن العام وتم التبليغ المركز وتحرير محضر برقم 4024 اداري المراغه بسوهاج ولكن كثرت الاشاعات انها تزوجت من شخص في البلد وكثرت الشاعات في البلد وان البلد. نحن امام عصابه ممنهجه لخطف البنات وممكن ان تحصل فتنه وتكثر الجرائم طائفية في البلد ونحن نستغيث بكم لمنع حدوث الفتنه في البلد واطلب رجوع ابنتي حيث اني رجل مسن وال اقدر علي فراقها ارجو من المسئولين التدخل لرجوعها ومنع حدوث الفتنة #ارجعى_يا_امال #امال_اسعد_قاصر_مخطوفه #امال_اسعد_لازم_ترجع_بيتها #استغاثة_عاجلة_لرئيس_الجمهورية #وزير_الداخلية #تفتيش_الداخلية #رئاسة_مجلس_الوزراء #رئاسة_الجمهوريه #الامن_العام #الأمن_الوطني #امال_اسعد_لازم_ترجع_بيتها #النائب_العام #مفتش_الداخليه #المخابرات_العامه #محافظة_سوهاج #مديرية_امن_سوهاج #امال_اسعد_قاصر_ولازم_ترجع_بيتها #Amaal_Asaad_must_go_to_home #Amaal_Asaad_has_been_kidnapped #No_to_kidnapped_Copts #Freedom_for_Amaal_Asaad

Posted by الكل يمضي ويزول on Friday, August 5, 2022

ومن جانبه، قال والدها اسعد عبد الملك شحاتة:" امال يا ابنتي عودي، سوف انتظر عودتك لاخر يوم في عمري.

ومن خلال مقطع فيديو يضج بالغموض، قالت الفتاة وهي داخل سيارة :" اعتنقت الاسلام، ولم يقم احد بخطفي، ووجهت الاسرة الاتهام لاحد شباب القرية يدعى حمادة وحملته مسؤولية اختفاء الفتاة.

وقال الكاتب الصحفي نادر شكري :" وامام هذه الواقعة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى ما بين الاقباط الذين عبروا عن غضبهم من تزايد هذه الحالات والموقف الرسمى فى سرعة تغير الاوراق الرسمية لصغيرات لا يعرفن شىء عن الدين وهو ما

يشعل الاوضاع من قبل التيارات المتطرفة ، وغضبهم من موقف الكثير من الكبار فى تأييد ا يأخذ شاب فتاة صغيرة دون علم اسرتها وتشجيعهم على ذلك ، وهوأمر لا يمكن قبوله فى حالة لو كان الامر عكس ذلك ، فلن يرضى اى شخص ان يتم اخذ ابنته منه.

وفى المقابل حاولت بعض التيارات المتطرفة اشعال الاوضاع والاحتفاء بالصغيرة انها اشهرت وهو ما يمثل خطر على السلام المجتمعى فى ظل الشحن والتأجيج مما يهدد التعايش المشترك بين ابناء الوطن الواحد .


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور تضمن استغاثة المواطن اسعد عبد الملك شحاتة، لتغييب ابنته امال البالغة من العمر 18 عاما، وجاء بنصه :

انا اسعد عبد الملك شحاته ابراهيم مقيم فى محافظة سوهاج مركز المراغة قرية عرابة ابو عزيز لقد تغيبت ابنتى امال اسعد عبدالملك شحاته البالغه من عمرها الثامنة عشر (18)سوهاج يوم الاحد الموافق 31/7/2022 منذ الساعه الثامنه وهي ذاهبه للكنيسة صباحا .

حيث قالت انها ستذهب اللى الكنيسه مارجرجس واثناء الذهاب الى الكنيسة وبعد مراجعة الكاميرات وجدنا انها كانت ف طريقها مثل اي شخص وعندما وصلنا الي كاميرات ما وجدنها لا تقوم بالتسجيل ف هذا المعاد فقط ؟! .

وعند الساعه الواحده ظهرا بعد عدم رجوعها من الكنيسة الى البيت وبعد سؤال الاقارب و الجميع لم نعثر عليها وقد ذهبنا الي الامن العام وتم تبليغ المركز وتحرير محضر برقم 4024 اداري المراغه بسوهاج.

ولكن كثرت الاشاعات انها تزوجت من شخص في البلد وكثرت الشائعات في البلد.

نحن امام عصابه ممنهجه لخطف البنات وممكن ان تحصل فتنه وتكثر الجرائم طائفية في البلد ونحن نستغيث بكم لمنع حدوث الفتنه في البلد واطلب رجوع ابنتي حيث اني رجل مسن ولا اقدر علي فراقها ارجو من المسئولين التدخل لرجوعها ومنع حدوث الفتنة

#امال_لزم_ترجع

#وزارة_الداخلية

اب وشير في كل مكان بعد اذنكم حبايبي

أقباط متحدون
05 اغسطس 2022 |
×