القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو .. نشأت الديهي للشعب الامريكي : انتبهوا "عاصم عبد الماجد" الذي اشاد بايمن الظواهري لانه قاتل هو احد قادة الجماعة الاسلامية التي قررت ادارة بايدن شطبها من على قوائم الارهاب

فيديو .. نشأت الديهي للشعب الامريكي : انتبهوا "عاصم عبد الماجد" الذي اشاد بايمن الظواهري لانه قاتل هو احد قادة الجماعة الاسلامية التي قررت ادارة بايدن شطبها من على قوائم الارهاب

اشاد الارهابي عاصم عبد الماجد، عضو الجماعة الاسلامية الهارب، بالارهابي ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة الارهابي، بعد مقتله في غارة جوية في أفغانستان، باستخدام طائرة مسيرة.

وقال الديهي خلال تقديم برنامج (بالورقة والقلم) المذاع عبر فضائية" تن" :" عاصم عبد الماجد احد قيادات الجماعة الاسلامية، والتي قامت الادارة الامريكية الحالية برفع اسمها من على قوائم الارهاب .

وتابع :" بقول للشعب الامريكي وللسفير الامريكي ولكل الامريكان انتبهوا ، لان الادارة الامريكية قامت بازالة اسم الجماعة الاسلامية من على قائمة المنظمات الارهابية.


واضاف :" واحد قادة هذه الجماعة عاصم عبد الماجد الذي قال في تغريدة ان ايمن الظواهري يمتلك مكارم الاخلاق، وهو يشيد به لانه قاتل هذا هو لب الموضوع.

وكتب الارهابي عاصم عبد الماجد عبر حسابه على تويتر :" عشت مع د/ أيمن الظواهري رحمه الله ثلاثة أعوام في عنبر صغير بليمان طرة وأحيانا كنا نبيت في زنزانة ضيقة لكن العنبر الصغير كان يكبر والزنزانة الضيقة كانت تتسع بأخلاق مثل هذا الرجل الكبير.

وتابع :" فلقد جمع من مكارم الأخلاق الشيء الكثير الذي يصعب توفره في شخص واحظ.. وبلغ فيها الغاية البعيدة، التي يصعب على الرجال بلوغها.

كما اضاف :" واختلاف الجماعة الإسلامية معه في جدوى استهداف أمريكا كما حدث في 11 سبتمبر لم يمنعنا مطلقا من إنصاف الرجل والحزن لمقتله فموالاة المؤمنين مرآة للعقيدة الصحيحة ومعرفة أقدار الناس وإنزالهم منازلهم سنة نبوية عظيمة لا نزهد فيها أبدا.

عاصم عبدالماجد يمجد ويترحم في أيمن الظواهري.. ورد ناري من الديهي: بقدمه للجتمع الدولي

عاصم عبدالماجد يمجد ويترحم على أيمن الظواهري.. ورد ناري من الديهي: بقدمه للجتمع الدولي

Posted by بالورقة والقلم مع نشأت الديهي on Tuesday, August 2, 2022
Share On Facebook
Share On Twitter
أقباط متحدون
05 اغسطس 2022 |