القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حمالة صدر داخل حمام الرجال بديوان عام محافظة قنا - تفاصيل

حمالة صدر داخل حمام الرجال بديوان عام محافظة قنا - تفاصيل

حمالة صدر حمراء.. قطعة قماشية داخل الحمام الرجالي في ديوان عام محافظة قنا، شكلت أزمة كبيرة في أوساط منصات التواصل الإجتماعي، وانطلقت التدوينات على صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تدوي وتُسجل العديد والعديد من المشاركات حول العثور على حمالة صدر حمراء اللون داخل الحمام الرجال بديوان عام محافظة قنا.

حمالة صدر في حمام رجالي تثير جدل بمحافظة قنا

أزمة اثارتها حمالة صدر.. بدأت وقائعها حينما عثر أحد العمال على حمالة صدر نسائية حمراء اللون داخل الحمام الرجالي بمقر ديوان عام محافظة قنا.

الواقعة سُطرت تفاصيلها داخل حمام رجالي بمبنى ديوان عام محافظة قنا، وبدأت حينما توجه موظف بأحد إدارات محافظة قنا إلي مقر الحمام الرجالي في أحد طوابق ديوان عام المحافظة.


بمجرد دخول الموظف إلي الحمام الرجالى كانت المفاجأة صوب عينيه، حينما شاهد قطعة قماش حمراء اللون بالداخل و بالاقتراب منها إكتشف أنها حمالة صدر حريمي.

موظف يعثر على حمالة صدر حريمي في حمام رجالي

ثواني أو دقائق مرت على الموظف وهو في حالة من الذهول، حتى اهتدى إلى إحضار ورقة جريدة والعودة إلى الحمام ولف القطعة القماشية "حمالة صدر حريمي" فيها وسرعان ما خرج من الحمام الرجالى قاصدا مكتب محافظ قنا.

"الأمر مهم جدا والموضوع يمس ديوان عام المحافظة".. ما أن دخل الموظف إلى المكتب حتى أخبر قيادات محافظة قنا بأنه أثناء دخوله الحمام الرجالي في أحد طوابق ديوان عام المحافظة عثر على شيء غريب بداخله.

وأخبر الموظف قيادات المحافظة بعثوره على حمالة صدر حريمي داخل الحمام، وأنه أحضر ورق جرائد ووضعها بداخلها.

سرعان ما وجه محافظ قنا السكرتير العام للمحافظة بفحص كاميرات المراقبة في مبنى ديوان عام المحافظة للوقوف على أسباب تواجد حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالى للمبنى.

مفاجأة.. الكاميرات معطلة في واقعة حمالة صدر محافظة قنا

كانت المفاجأة المدوية خلال إجراء التحقيقات والتعرف على التفاصيل من مدير الأمن الإداري، وأسباب وجود حمالة صدر حريمي حمراء اللون داخل الحمام الرجالي لمبنى ديوان عام محافظة قنا، أن الكاميرات معطلة ولم يتم تصليحها.

ورغم أنه لم يتم إكتشاف قطعة أخرى نسائية في الحمام أو الإشارة إلى وجود علاقة قد تكون حدثت داخل الحمام الرجالى، لا سيما واقعة غير أخلاقية إلا أن واقعة العثور على حمالة صدر الحمام الرجالي نالت نصيب كبير من تدوينات منصات التواصل الإجتماعي.

هل تم إقالة المسؤول عن الأمن الإداري في محافظة قنا

وعن ما تم إثارته حول إقالة مدير الأمن الإداري لديوان عام محافظة قنا، فقد نفى مصدر مسئول بديوان عام محافظة قنا، ما تردد حول ذلك، وأنه لا صحة لعزل مدير الأمن الإدارى من منصبه إثر واقعة العثور على حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالي.

وأكدت مصادر بمحافظة قنا، أن الواقعة لا زالت قيد التحقيقات، مطالبا الجموع تحري الدقة حول العثور على حمالة صدر حريمي داخل الحمام الرجالي.

Share On Facebook
Share On Twitter
صدى البلد
04 اغسطس 2022 |