القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو.. د نظير عياد يستنكر انتقاد مبروك عطية لموعظة المسيح على الجبل : امر غير مقبول .. هذه الموعظة تؤسس لعلاقة انسانية قائمة على المحبة والاحترام والمودة

فيديو.. د نظير عياد يستنكر انتقاد مبروك عطية لموعظة المسيح على الجبل : امر غير مقبول .. هذه الموعظة تؤسس لعلاقة انسانية قائمة على المحبة والاحترام والمودة

استنكر ا.د نظير عياد امين عام مجمع البحوث الاسلامية، سخرية الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بالأزهر الشريف، من السيد المسيح، حيث قال في بث مباشر :" بلا السيد المسيح بلا السيد المريخ ، وكذا انتقاده العظة على الجبل.

وقال عياد في تصريحات خاصة لبرنامج (مساء الخير ) تقديم الاعلامي ايهاب صبحي على قناة "مي سات" :" الاسلام ينظر الى سيدنا عيسى بنظرة مكسوة بالاحترام والتقدير والتبجيل.

مضيفا :" نحن نقول عليه الصلاة والسلام، والموعظة على الجبل اسم شريعة للعهد الجديد، طرح من خلالها المسيح عليه السلام قضايا عدة .

وتابع :" وشدد على ما ينبغي الالتزام به والعمل من خلاله وهي امور في منتهى الاهمية لانها تؤسس لعلاقة انسانية قائمة على المحبة والمودة والاحترام.

لافتا :" التعرض لمثل هذه الامور بالخروج عن المالوف امر غير مقبول كونه لا ينسجم مع الرؤية الشريعة والواقعية والاجتماعية .

"كلام يزدري بالموعظة على الجبل من فم مبروك عطية" أ. د. نظير عياد يوضح موقف الدين الإسلامي.

"كلام يزدري بالموعظة على الجبل من فم مبروك عطية" أ. د. نظير عياد يوضح موقف الدين الإسلامي. 👈 يمكنكم مشاهدة قناة ME Sat على التردد الأصلي القمر نايل سات التردد 11257 معدل الترميز 27500 الاستقطاب الأفقي (H) FEC 3/4 #مساء_الخير #مي_سات | #MeSat

Posted by Mesat - مي سات on Thursday, July 28, 2022
أقباط متحدون
31 يوليو 2022 |
×