القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ابنة حمدي الوزير بعد خضوعه لعملية بالقلب: استمرت 7 ساعات وحدث له مضاعفات

كشفت مي ابنة الفنان حمدي الوزير تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية دقيقة في القلب، مشيرة إلى أنه تعرض لمضاعفات بعد العملية.

ابنة حمدي الوزير بعد خضوعه لعملية بالقلب: استمرت 7 ساعات وحدث له مضاعفات

وقالت ابنة حمدي الوزير في تصريحات لـ القاهرة 24، إن والدها يمكث في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ولن يخرج حاليًا إلا أن تستقر حالته الصحية.

وأضافت: العملية استمرت 7 ساعات ووارد يحصل كده لأنها عملية حساسة وسيظل في العناية حتى تستقر حالته، مطالبة من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وكان دكتور خالد منتصر، صرح بأن الهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي، استجابت لمناشدته ولما نشره القاهرة 24، حول تدهور الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، بسبب عدم توفير دعامات لإجراء جراحة القلب له، مشيرًا إلى أن الهيئة تواصلت معه ووفرت له تلك دعامات الشريان الأورطي التي يحتاجها، وتم التواصل مع إدارة المستشفى الذي يرقد به لتبليغه بالأمر.

بدورها، وجهت ابنة حمدي الوزير الشكر للهيئة المصرية للشراء الموحد، كما حرصت على شكر الدكتور خالد منتصر، مشيرةً إلى أنه أول من تحدث عن أزمة والدها.

وكان الفنان حمدي الوزير، علق الأخبار التي زعمت عدم دعم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي له بعد تعرضه لأزمة صحية في القلب خلال الفترة الماضية، وقال لـ القاهرة 24، أن كل تلك الأخبار غير صحية وما هي إلا شائعات، مشيرًا إلى أن الفنان أشرف زكي دعمه بشكل كبير هو وأعضاء النقابة فور الإعلان عن وعكته الصحية، معلقًا: أشرف زكي دعمني بكل ما يملك هو والنقابة.

القاهرة24
06 يوليو 2022 |